السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يحبوه و رافضين زواجنا

أنا فتاة عمرى 32 سنة وغير متزوجة ومن سنتين تعرفت على شاب عمره الأن 40 سنة ومتزوج وعنده 6 أولاد وبيحب زوجته وأولاده وبيحبنى أنا كمان وأنا بحبه حب غير عادى وما أقدر أبعد عنه وكمان بعمل معاه فى فى نفس الشغل بتاعه احنا زملة عمل وأهله عارفين العلاقة الا بينا واختى عارفة وكل الا حوالينا عارفين بسى أهلى رافضين انى اتزوج شخص متزوج نهائى وامى معندة معايا برغم انه هما عندى فى البيت بيحبوا ولكن زواج انا مش عندى مشكلة انى هو متزوج وزوجته معاه خالص لانى بحبه وبحب الا حواليه بسى هو تصرفاته ساعات بتتغير عليا ساعات وساعات وانا تعبانه لأنى زوجته مش عارفة الا بينا بسى انا شاكة انى حد ماعرفها لأنى هى بدأت تتغير من ناحيته بدأت تهتم بيه وبى أهله لأنى هى كانت سليطة اللسان وصعبة دلوقتى بقت حببته الأول كان بيقولى أنا مش بحبها دلوقتى يقولى بحبكوا انتم الأتنين واكيد هى لو عرفت هترفض العلاقة الزواج ومش بعيد تعمله مشاكل كتير أنا محتارة ومش عارفة أعمل ايه ومفيش حد تعبان فى الموضوع دا الا انا وكمان انا بحبه ومش هقدر ابعد عنه هو كدة كدة قدامى طول اليوم فى الشغل وكل تفكيرى فيه هو وبس ومش متخيلة حياتى مع حد تانى على فكرة هو مش بيكذب او بيخدعنى لا هو صادق بسى الظروف ضدنا ازاى اقنع امى وابى وهو يقنع زوجته ونعيش كلنا مع بعض افيدونى ارجوكم انا فى ارتاح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل هو الابتعاد عنه حتى لو كان امامك في العمل ، انت لا زلت غير متزوجه والمستقبل امامك ، قد تتعرفين على شاب غير متزوج تبنين حياتك معه بدون مشاكل . ان هذا الرجل المتزوج لديه سته اطفال سيكبرون ويتطلبون الكثير من الاهتمام والمتابعه والمال غير امهم ، فاين مكانك انت وسط كل هذا ولماذا ترضين بالدرجه الثانيه بينما قد تكونين بالدرجه الاولى مع شاب اخر يرضاه اهلك وتعيشين بسلام . تخيلي المشاكل التي تنتظرك اذا تزوجت من هذا الرجل واعملي بنصيحه اهلك واتركيه واقطعي صلتك به نهائيا.

قبل 5 شهر

بلكلام المتحضر و الدين, انه ليس حرام بالزواج من رجل متزوج و ليس عيب ايظا في ديننا. الكثير من رجال الدين متزوجين اكثر من واحده و هذا ليس عيبا. لكن زواجك به ممكن يعمل مشاكل مع زوجته الاولى.

قبل 5 شهر

حتى ولو لم تعلم زوجته، فإنك ظالمة لها، وسينتقم الله منكما، كيف تتجرئين للتعلق برجل كهل وله ستتة ابناء( لا يهمك علاقاه بزوجته، فإم كان يدعي بأنها علاقة متذبذبة فهو يريد تبرير فجوره وانحرافه)، ما أنصحك به قطع العلاقة معه نهائيا والإبتعاد عنه تماما، ولا تمنحينه أي فرصة لتقديم التفسيرات ا التبريرات ، وأستمعي لكلام أهلك فهم محقون ومجربون ويرون القضية من جانب الواقعية، اطلبي من أهلك ان كان بإمكانهم إيجاد عريس يرونه مناسب ( لا عيب في ذلك، بل العيب فيما تفعلينه منذ سنتين)، حاولي تغيير عملك ولو داخليا حتي لا تلتقي مع هذا المنحرف أو على الأقل تقللين لقائات به، كوني صارمة مع نفسك، وكوني صارمة أكثر معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه