السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

طلقني لاني لم أيقظه على السحور !!!

طلقني لاني لم أيقظه على السحور !!!

انا متزوجة من 3 سنوات حياتي طبيعيه مثل حياه اي زوجين فيها الروقان و فيها مشاكل بس بحاياتنا ما وصل الزعل بيني و بين زوجي لحد كبير .. مرت علينا هاي الايام و خاصة في رمضان و صار زوجي غير عصبي جدا و بتنرفز و بعصب على اتفه الاسباب في يوم كنا سهرانين عند اهلو و لما روحنا من التعب نمنا متاخرين و صحينا طبعا بعد الظهر و صار زوجي مثل المجنون و ليه ما صحيتيني على السحور حكيتلو والله من التعب و لكنه زاد بعصبيتو صار يصرخ و يعصب و يسب و رمى علي يمين الطلاق ... طلقني لاني ما صحيتو على السحور ... شايفين هالسبب !!!!! صارلي اسبوع عند اهلي اسبوع و لا حتى رفع التلفون يطمن علي او يحاول يرجعني او حتى يطمن على اولاده .. شو اعمل معو ؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تعملي شيء عزيزتي أعانك الله على التعامل مع هذا الرجل. ابقي حاليا عند أهلك حتى يهدأ ويعرف غلطه ولا تخافي هو يعرف تماما انه غلطان ولكن يحتاج بعض الوقت وأظن أن هذا النوع من الرجال لا يعتذر لذا لا تتوقعي الاعتذار. انتظري حتى يرجع لرشده وان شاء الله ستكونين في البيت قبل العيد.

قبل 5 شهر

يااختي راح يندم قريبا اصبري واحتسبي وماينحسب طلاق حتى اسالي لانة في حالة عصبية ومع الاسف كل الرجال هكذا من يصوموا الله اكبر يص يروا نااااار يرجعك قريب وشوفي استغفري كثير واسجدي واشتكي لله وحده لا للبشر ورددي اللهم اجعل همي الاخرة والله المستعان دعواتنا لك من العراق يااختي ربي يفرجه عليك عاجل وليس اجل لان ادري موقفك صعب مع الاولاد وعند اهلك

5 شهر

مين قلك كل الرجاله كدا الله يسامحك


قبل 5 شهر

والله يا اختي هاد يقلب بس عن سبب، هو مش طفل صغير حتى تفيقيه للسحور، اذا ما رجع يصالحك وما اعترف بغلطه لا تعبريه وكرامتك فوق كل شي، هاد لي يرمي يمين الطلاق على اتفه الاسباب مو لايق لا لعشرة ولا لزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه