السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

بعد زواجنا كرهت عيشتي معه

لي 7 سنوات متزوجه من رجل متدين لديه زوجه واولاد رزقت منه بطفلتين بدايه زواجنا كنا في قمه السعاده والالفه وبعد مرور سنه بدأت المشاكل والوساوس زوجي اصبح يشك فيه ويدور لزلاتي ويغيب كثير عن البيت عصبي غيور يتلفظ بالفاظ بذيئه ويختلق المشاكل وانا لااحاسبه ابدا اتركه يغيب عني تعبت نفسيا من صبري عليه اصبح بخيل ومتمرد احاول احل مشاكل بنفسي لاكن دون جدوى ولااعلم ماهو سبب تغييره علي اساله ويقول مافيني شي يرجع اخر الليل ينام مايسولف معي كرهت عيشتي معه افيدوني كيف اتعامل معه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان تفهمي سبب تغيره فمن الممكن انه ندم على الزواج ثانية او انه لا يستطيع تحقيق العدل. صارحيه وأبدي له رغبتك في معرفه سبب تغيره ونيتك في معالجة الأسباب معه وذكريه ان من الدين ان يعدل بين زوجاته. ان استدعت الحاجة، استعيني بأحد من اهلك ليكلمه معك.

قبل 5 شهر

التغيير الي صار اكيد بسبب وا نت لازم تجلسي مع زوجك و تتفاهمي معه انه هذا ليس اسلوب حياة ابدا يعني هو لازم يرجع لطبيعته و يتعامل معك بحب و احترام و ان البيت له حرمته و هو مش لوقت النوم فقط .!

قبل 5 شهر

انت ما لازم تسكتي يعني لازم تعرفي السبب الي بيخليه يتصرف بهذه الطريقة معك لانه بما انك ذكرتي انه كنتوا في قمة السعدة و الحب اذا اكيد صار شيء غير فيه و بطباعه معك و انت لازم تعرفي شو هو هذا الشيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه