السؤال

قبل 9 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

حماتي مسيطرة على حياتي

ارجوكم ساعدوني بدي حل انا متجوزة من ٩ اشهر طبعا طول هاد الوقت و حماتي مساويتلي ازمة بحياتي اولا لازم  كل يوم تتصل بابنها يلي هو زوجي و تاخدو عندها علم الغداء و ازا ما رضي بروح على العشاء و نحن يوميا على هذا الحال لازم انروح يا اما غداء او عشاء المشكلة انو يوميا هاد الشي انا ما عم بشوف جوزي  يا بالشغل و بروح يتعشا عندها يا اما بتغدا عندها و بروح على الشغل  حاولت اطبخ اكتر من مرة عشان ما ايروح بس بترنلو بترك الاكل و برووح هل هذا منطق ؟ شو الحل لا تحكولي احكي مع حماتك لانو مستحيل كيف بدي افتح معها هيك موضووع 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تخافي هالحاله تواجه كتير من المتزوجين حديثا. انت تشتاقين لزوجك وأمه تخاف ان تخسره بعد الزواج وهو محتار بينكما. الكثير من الأمهات يبالغن بالاهتمام بأولادهم المتزوجين حديثا وذلك لقلقهن ان الزوجة ستأخذه من أمه وعائلته. انصحك ان لا تكترثي لهذا الامر، فبعد فترة سيطمئن كل منهما انك لن تفرقي بينهم وسترجع الأمور الى طبيعتها، كما انه مع مرور الزمن سيكون لكما اولاد وستزيد مسؤوليات زوجك العائلية وسيتعلق ببيته. في الوقت الحالي، اذهبي معه للغذاء والعشاء عندها فهذه فرصة لتتعرفوا على بعضكم أكثر وليشعروا انك لن تؤثّري على علاقتهم سلبيا. من الممكن ايضا ان تدعيها للعشاء او الغذاء من فترة لأخرى فذلك يقربكم ويعود الجميع على استقلال زوجك تدريجيا.

قبل 6 شهر

غيري سكنك وابعدي عن حماتك وفهمي زوجك انه لك حق عليه وان أمه مسيطرة على حياتكم واذا ما عجبه اتركي البيت وروحي ﻷهلك ولما يجي حطي شروط رجوعك لبيتك

قبل 9 شهر

زواجك حديث وحماتك متعلقة بابنها سايريها لفترةمعينة وبعدين يخلق الله ما لا تعلمون انصحج بالصبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه