السؤال

قبل 5 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

والدها لا يحبها لانها غير جميله

والدها لا يحبها لانها غير جميله

السلام عليكم ورحمة الله أنا عندي مشكله مو عارفه الاقي لها حل عندي ثلاث بنات بناتي الكبيره والصغيره فيهم شبه مني انا انسانه جمالي عادي شقراء البشره عيوني فاتحه بنتي الكبيره والصغيره اخذو مني لون البشره ولون اليوم بنتي والوسطى لون بشرتها سمراء في نظري جميله وأقرب بناتي الى قلبي حنونه وهادئه عمرها ٦ سنوات و٩ شهور المشكله والدها لا ييحبها لانها في نظره غير جميله وسمراء البشره مع ان بناتي الظهريات شقارهم الي مو منه المشكله الي تواجهني انه يتعامل معها بأسلوب قاسي ولا يحتمل لها كلمه ولا اي اصرف و دائما يقوم بضربها لدرجة قالت له انت ذو وجه جميل ولكن داخلك لسه وليس جميل وكل ما بضربها او يهزئها انا ادافع عنها بس هذاالشي يضايقني وما بس خليني انام نفسي اعمل شي اخلي ابوها يحن عليها وبخاف على مشاعرها العام بنتي هاي مرضت مرض قوي جدا والله هي الحمد لله بخير لكن ممكن يكون مرضها نفسي لان الاطباء لم يجدو اي شي في فحوصاتها الرجاء اعطائي حل لهاي المشكله الي طالما اوجعت قلبي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للأسف عزيزتي ما تقولوينه صعب جدا ومحزن أن يكون في المنزل هذه المشاعر المؤلمة وخصوصا هذه الطفلة المسكينة. مشكله زوجك ليس لون بشرة ابنته انت تعتقدين ذلك ولكن مشكلته أنها تذكره بأحد الأشخاص . إن لزوجك ذكرى مع أحد الأقارب أو المدرسين أو الجيران وقد عامله بطريقه سيئه وجرحت مشاعره وهذا هو سبب نفوره من ابنته ولو سألته سينكر لأنه من الممكن فعلا انه لا يتذكر ودفن هذه الذكرى في داخله. وهو ليس مريض نفسي أو آب قاسي لأنه لو كان كذلك لقسي على البنات جميعهم. عزيزتي يجب أن تتحدثي مع زوجك مطولا وبحب ولطف ولا تلوميه وتحمليه الذنب ولكن حاولي مناقشه الموضوع معه دينيا وعاطفيا وابويا وازرعي الرحمه في قلبه تجاهها. أعانك الله عزيزتي ووفقك في التقريب وزرع الهدوء والسلام في عائلتك.

قبل 5 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله

قبل 5 شهر

على فكرة ممكن يعمل لها عقده وتكره نفسها وتكره ابوها نفسه حرام حرام حرام عليه من لا يرحم لا يرحم قولى له اتقى الله لوباس بنت من البنات لازم يبوس الكل لانهم ابنائه ولا يفرق بينهم حتى لوكان بيميل الى اى منهم بس مفروض لو رجل فاهم ويعرف ان هذا غلط وحرام وعيب فى حقه لا يفعل هذا الشئ المحزن انى اب ولى 3 ابناء بنات نعم اميل الى الصغيرة علشان عمرها سبع سنوات ولا تمشى معاقه ولاكن ربنا يشفيها احبها حب لا يوصف لا يهدى بالى الا ما اتكلم معاها لانى مسافر عنهم ولاكن لازم اكلم الكل من الاولاد ولا انظر من هو اجمل لانهم اولادى جابوا الشكل من فين مش ربنا خلقهم والا كمان دى عليها اعتراض خلاص كل واحد عنده طفل شكله مش حلو يولع فيه حاشى لله هذا اعتراض على حكم الله وربنا سوف يحاسبه اذا لم يرجع الى ربنا ويعامل الكل زى بعضه وضحى له وفهمى هذا الزوج قبل فوات الاوان وتكبر البنت وتكره ابوها او تفعل بنفسها شئ ويكون السبب ابوها حتى لو كان على سبيل الهزار هذه الاموار الهزار او الجد كله واحد عليكى ان تفهمى زوجك بان هذا حرام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه