السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

يقول هذا بيت ابي افعل به ما اريد !!!!

انا زوجي لا يعمل يعني ميحب الشغل انا و اولادي عايشين علي ايجار دكان ملكو و كسول جدا ما يعمل شء في البيت و لا يصلح شئ كل شئ علي راسي كل همو الجلسات مع اصدقاؤ و شرب الخمر يوميالا يعرف مسؤولية بيت و لا شئ و عنيد ويجلب اصدقاؤ معو للبيت لشرب الخمر و لو اخدت موقف يصير ما يكلمني و يشتم بكلام بذئ جد و يقولي هذا بيت ابي اعمل فيه ما ريد و الله انا مليت منو لكن ما عندي مكان اخر الجاء اليه ابويا و امي ميتين واخواتي في الخار ج و انا ليس لدي عمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان وضعك صعب وزوجك متخلي عن واجباته، لا تياسي من محاوله اصلاحه ونصحه بالكلمة الطيبة. استعيني باهله لينصحوه معك وتقربي منه انت والأولاد واشركوه في حياتكم ومشاكلكم حتى يشعر بحاجتكم له كزوج وأب. من جهة اخرى، حاولي العمل من البيت، كان تعدي مأكولات وتبعيتها لمن حولك او تعتني بأطفال مقابل المال، بذلك تستطيعين ادخار بعض المال لنفسك تحسبا للظروف النيًقد تواجهك في المستقبل.

قبل 4 شهر

اختي هذا عمرو ما كان راجل و ما هوش باش يتبدل طلق الكازي و عمل على روحك و ان شاء الله ربي ما يضيع عبدو

قبل 5 شهر

يعني غلطان و بيجادل و بيتفاخر في غلطه !! لا حول ولا قوة الا بالله يعني هو بهذه الطريقة بيظلمك معه لاخر درجة و انت ما لازم تسكتي اكثر يعني تحملتي منه كل شيء على امل انه يتغير ولكن على الفاضي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه