السؤال

قبل 5 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

زوجي كذب علي حتى لا يخسرني

زوجي كذب علي حتى لا يخسرني

بعد زواجي باربعة اشهر اكتشفت ان زوجي كذب علي في معظم الاشياء خوفا من فقدي كما قال و الامر اني اكتشفت مؤخرا ان امه لها سوابق عدلية بتهمة القتل رغم اني كنت اعاملها بطريقة حسنة الا ان اسلوبها الفظ معي جبرني كي اتعرف على خباياها و اكتشفت ما لم كنت اتوقع انا الان حامل كيف لي ان اتعامل معهم و ماذا علي فعله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تحصل هذه القصص معك ومع غيرك كثيرا للاسف. ولكن هناك أشياء عليك التأكد منها، أولا هل فعلا كذب عليك لاْنه يحبك؟ هل كانت هناك بدائل عنك واختارك أنت؟ هل وجد فيك صفات مسالمة وأحب الارتباط بك لمرونتك أم لاْنه فعلا أحبك؟ هل كنت صريحة معه، وهل تواجهينه الآن بكذبه عليك؟ كيف عرفت بالسوابق؟ هل قالها هو لك أم أنت من عرفتيها لوحد؟ اذا قالها هو لك واعترف لك بالاشياء "لوحده" فهذ اشارات ايجابية جيدة. اذا كان انه انت من جد وجد المعلومة هل استكمل لك قصص أخرى أم حاول التغطية على الموضوع. تأكدي اذا ما كانت المعلومة من الناس ونقل كلام اجتماعي فقد يكون كل الامر برمته غير صحيحا. هل تحبينه؟ هل أنت متأكدة من حبه؟ هذه أسئلة لقرارات عليك أنت وبمعاونة أهلك الوصول اليها. لا تتعجلي الامور بل تأكدي، ولاْهلك دور مهم معك في التقرير بذلك. أدعو لك بوضوح الاشياء نحو حياة هانئة بالطمأنينة.

قبل 3 شهر

نصيحتي لكل عروس بان لا تتخلى عن حقوقها من اول يوم لذلك طالبي بحقوقك ولا تهتمي لمشاعر غيرك على حساب مشاعرك --قولي له بانك تعرفين كل شيء عن امه وان عليها ان تعاملك بلطف وانك لن تسكتي لها .....وعليه ان يقرر لأنك إذا سكتي فسوف تتمادى معك وانتي الخاسره

قبل 5 شهر

اطلبي منه سكن خاص وتعاملي مع امه في حدود اما بالنسبة اليه فانظري الى معاملته معك ادا كانت بالحسنى ابقي معه والا فادهبي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه