السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اتمنى ان يكون لي اخ يغار علي

السلام عليكم .. انا بنت عمري ١٦ سنة اكبر وحدة بالبيت ... مشكلتي انو انا دايما بفكر بشي و يلي هو انو بدي يكون عندي اخ او اخت اكبر مني .... و بصراحة حابة يكون عندي اخ اكتر من الاخت ... و طبعا و اكيد هاد الشي مستحيل يصير .. بس بتدايق لما اشوف قرايبي كلهم ( البنات ) عندهم اخوان اكبر منهم انو يعني هم اخوانهم بغارو ع البنات نفسي احس بهاد الاحساس انو اخوي يغار علي ( مع العلم اخوي عمرو تسع سنين ) يعني ما بيفهم بهاي القصص .... و علاقتي بامي وابوي كتيير كويسة... بس بالاخير بضلو امي و ابوي ما بكونو زي الاخ او الاخت ... و بالاخص الاخ ... مرات بقعد ابكييي بدي اخ اكبر مني يغار علي ( انا متحجبة الحمدالله ) و عارفة انو مستحيييل يكون في عندي اخ اكبر مني هلا ... و طبعا الاب ما رح يكون زي الاخ ... بدي تساعدوني تروح هالافكار من بالي و شكرا مقدما **

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما هي الغيرة التي تطلبينها وبماذا ستنفعك يا ابنتي؟ كثير من البنات يشتكون من هذه الغيرة التي تطلبينها؟ ربما تحتاجين لشخص كبير يكون قريبا منك ومن الممكن ان يكون والدك هذا الشخص فيصبح بمثابة الوالد والاخ والصديق، تقربي منه وقومي بنشاطات مختلفة معا ان تخرجوا سويا او تقضوا حوائج البيت معا، تقربي من والدك وستجدين في ذلك لذة وسعادة كبيرة.

قبل 3 شهر

انه اخووو

قبل 3 شهر

متعجبه‏ ‏منك‏ ‏صراحة‏ ‏!!!!! انا‏ ‏بتمنى‏ ‏لو‏ ‏ما‏ ‏عندي‏ ‏اخوان‏ ‏بالمره‏ ‏لانه‏ ‏غيرة‏ ‏زياده‏ ‏عن‏ ‏اللزوم‏ ‏وقرف‏ ‏

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه