السؤال

قبل 5 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

ام زوجي كانها ضرتي !

ام زوجي كانها ضرتي !

مشكلتي ام زوجي الله يهديها كل ما تشوف شي جديد في بيتي تقول ابغى مثل كده  وكل ما يحط   زوجي  في البيت من عفش او فازة او حتى يركب فيشة كهربه بدل فيشة قديمة محروقه تقول اعملي نفس بيتك وانا الحمد لله اشجعه ع مساعدتها وما يرفضلها طلب رغم انه بيجي من شغله تعبان كتير بس عشان ما تقوله مرتك احسن من امك تسمع كلامها وما تسمع كلامي ومرة واحنا نجلس ناكل اكلني بايده انجنت امه وقامت من ع الاكل وقالت كلام خلتنا نقوم وما نكمل الاكل .. لهالدرجة تغار ع ابنها مني ... والله ان تعبت نفسيا ... قولولي وايش اسوي...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بعض الأمهات تشعر ان زوجة الابن تنافسها على قلب ابنها ، وهذا ليس بأمر سهل ، ستتعلمينه مع الأيام عندما ترزقين بولد ويتركك ليتزوج ، طبعا هذه سنه الحياه ولكن بر الام واجب فتغاضي عن حبها لامتلاكه واتركيه يحقق لها أمانيها البسيطه وان كان تعبا فقد تعبت هي كثيرا في تربيته ، لذلك هو يرد بعض افضالها عليه . ربما من الافضل الا أظهرت عواطفكما أمامها حتى لا تستفزا مشاعرها ، مع الوقت ستلين وتعتاد علو وجودك وتتعلق به شرط ان تشعريها ان مكانتها محفوظة.

5 شهر

صح تسلمي


4 شهر

بيقول المثل.؛ ربي يا خيبا للغيبه


كثير من الامهات يقومون بتلك التصرفات، كثير جدا، والاسباب عديدة، خاصة اذا زوج الحماة متوفي، فتبدأ بمعاملة ابنها وكأنه زوجها. أؤكد لك، أن هذا بعد فترة من الزمن سينتهي، لذا عليك بالصبر، لاْنه ليس هناك من حل، واتركي زوجك هو شخصيا يتصرف في هذه المواقف، وامنعيه ان تصرف تصرفا خشنا مع أمه، لاْنها ستبقى أمه، وستعود المياه الى مجاريها، حتى لو حصلت مشكلة بين الام والابن. المهم أنت لا تكوني في الوسط، وطري قلب زوجك على أمه، عليك بالصبر وهذا الحل الوحيد، وأمرك على الله. وأي تصرف منك ستصبح المشكلة أنت وليس الابن والاْم. حينها ستزيد عليك الضغود حتى من زوجك الابن، وقد ينقلب هذا السحر على الساحر، قد تنقلب كل الاشياء عليك، وستبدأ الام بالتصرف كضحية، تنشر قصصها على كل الناس والاقارب وبأنك المشكلة. حذار أن تتركي الصبر وتتعجلي بموقف ما. موفقة...

قبل 5 شهر

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم. إن الله مع الصابرين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه