السؤال

قبل 4 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

تزوج علي و قررت ان اتعايش مع الموضوع

تزوج علي و قررت ان اتعايش مع الموضوع

انا ام ﻻربع اطفال وعمرى 28 سنه ومنذ3 سنوات تزوج عليا زوجى قررت انى اتعايش مع الموقف ﻻكن تغير الحال منذسنه زوجى يبعد عنى وكمان اهمال من ناحيه البيت واﻻوﻻد حتى اصيبت بنوبه كرهت نفسى والعيشه قررت ان اترك البيت واﻻوﻻد ومع ان زوجى قالى اسبوع وترجعى اﻻ انى عندما ذهبت وحبيت ارجع رفض وانقطع اﻻتصال بينى وبين اﻻوﻻد قرر اعود لﻻوﻻد حجزت وسافرت اﻻ انى صدمت برده فعله اخد اﻻوﻻد ومشى وارسل رسائل ﻻهلى يقول لو ما نزلتش مش هتشوف اﻻوﻻد تانى اصريت على البقاء اتى بهم وﻻكن قال انى ﻻ اريدك ابداوتركنى 3شهور وهو مع زوجته الثانيه مس عارفه اعمل ايه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس خطأ ما فعلتيه، وعندما تتخذين قرار لا تظهري ضعفك، بل اصمدي على موقفك لتحققي غايتك أو جزء منها. لا عليك سوف يعود ويترجاك لتعودي، فالثانية لن تقبل بهذا الحمل الكبير. أهم شيء أنت لاتحاولي التواصل أبدا، إلى أن يتصل بك هو، ويترجاك للعودة وتصحيح الامور. بالتوفيق

اتركيه ليهدأ وبعدها استعيني بوالدك او احد من عائلتك ليتكلم معه وتتفاهمان على وضعكما والأطفال. حاولوا الصلح وتحديد المشاكل ومعالجتها، اما ان استمر في اهمالك ولا تشعرين برغبته في الصلح فالأفضل ان تتفقوا على الانفصال وما يترتب على ذلك من نفقة وحضانة الأطفال.

4 شهر

شوفي سبب صدوده عنك بكل امانه امكن تلقين نفسك سبب او كنت مضايقته في شي اصدقي مع نفسك


قبل 2 شهر

أنتم ليش بتتركون عيالكم يوم تروحون والله قهر. ..استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم. . لاحظت ظااااهرة سلبية بالخليج معظم المطلقات أو طالبات الطلاق بيهدو البيت ويتركو عيالهم وراااهم تفكرون إلى رازقك ماهو برازقهم أو تظني لحظة إنك بتقهرين زوجك يوم شاااف مسؤولية العيال. ..حبيبتي والله ماينقهر غير المساكين هذولة مااااتخلو عيااااالكم ورااااكم أبدا لو كان زوجك ارحم منك كان أصل الحضانة للأب لكن الحضاااااانة شرعا للأم مالم تنكح. ...!! مايقدر أحد ياااخذ عيالك والله الغرفة البتسعك تكفيهم ولقمة هنية تشبع مية وحنانك عليهم كل أموال العالم ماتشتريه. .!! أخذي ولي من أهلك وروحي عندهم إجلسي مأمن حق زوجك الظالم أساسا يخرجك من بيتك حتي لو فعلتي فااااحشة مبينة. .!! وإذا نويتي تطلقي برررررضه تجلسي يخرج هوووو انتى اسمك بالشرع حااااضنة والمسكن من حقك مااااحد يقدر يخرجك منه ماااالم تنكحي اقرو حقوقكم ياااانساااء هذا شرع الله الحنيف وماااظلمكم وكل المذاهب الإسلامية تقر حقك متزوجة أم مطلقة في النفقة والسكن والحضاااانة مالم تتزوجي وتوكلو علي الله ولا تفرطي بعيالك مااالهم غيرك ابوهم يبيهم يجي ويروح عليهم عااادي والله بيوسع عليك وإن يتفرقا يغن الله كل من سعته. . وإن جلستي معاه خفضي الأهمية واهتمي بصلاتك وأذكار ونفسك وعيالك وبيتك ولاااكنه موجود وبتشوفي براااه يجي عندك إن شاء الله. .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه