السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

متزوجة من ست سنوات اشعر بعدم الامان !

متزوجه منذ ست سنوات.. زوجي انسان طيب وكريم واعتقد انه يحبني ويحب ابننا .. ولكني اشعر بعدم الامان لانه لا يستطيع حل اي مشكله قد تعصف بعائلتنا الصغيره فانا لا استطيع الاعتماد عليه ولا الوثوق بقدرته على حمايتنا.. فمثلا ابسط الامور بان عندنا ضائقه ماديه يلتزم الصمت ولا يتخذ اي مبادره جديه بالبحث عن مدخل رزق اخر يبقى ينتظر حتى موعد الدفع ثم يتداين ويفاقم المشكله.. او مثلا اضطررنا على الرحيل من بيت نستاجره فلا اشعر انه يحمل المسؤوليه بجديه .. فقط يكرر ان الامور ستكون بخير .. حتى حينما يمرض ابننا لا يبادر باي خطوه غير تكرار الاسئله علي ماذا يجب ان افعل ؟ لقد بدات اشعر بالاحباط وانه وجوده بحياتي عباره عن صديق يأتمر بمشورتي وليس كزوج يحمل المسؤليه.. طبعا صارحته مؤخرا فاجابني باني ابالغ كما انه اتهمني بانه لايوجد عندي خلق الرضا ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك رجل طيب ويحبك لذا ساعديه على تدبير الامور بشكل افضل ولكن اشعريه ايضا انك راضية ولكن الامور تستدعي العمل لحلها. اشركيه في اتخاذ القرارات واسندي اليه مهمات وناقشي معه الحلول الامكنة للمشاكل، مشاركته النقاش والحل ستساعد في اندماجه اكثر في حياتكم عامة.

4 شهر

زوجي مقتنع انه مو مقصر.. حاولت اتناقش معه بس بدون فائده .. مابعرف كيف ممكن اتصرف لانه الاعتماد علي بيفقدني احترامي اله كرجل مسؤول .. اعطيني حل لانه تعبت من تحمل مسؤوليه اتخاذ القرارات ..


قبل 4 شهر

اتقد انك محظوظة بهذا الزوج لان هذا اقل المشكلات ولا يوجد شخص بدون عيوب يبدو انك ذكية خذي المبادرة وروح المسؤلية كوني انت القائد في العائلة لا تحتقري زوجك ولا تنقصي من قدره قد تكون هذه اقل المشكلات خذي المبادرة وكوني قوية .

قبل 5 شهر

الاخوات تحت كفونا الكلام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه