السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اريد شخص يشبه عقلي و تفكيري

اتمنى اتزوج شخص هادئ وعنده ذوق ليس ف المظهر ولكن في تعامله مع اسرته والناس يحس بمسؤولية كرهت البيت مافي نظام واذا وحده خذت حاجه من اختي الثانيه ماترجعه وانا اشوف هالشي انانيه وقله ذوق حتى في الزيارات عمتي تجي بيتنا ولا عندها خجل تدخل بدون اي استاذن وتمر ايام تبات عندنا وتتصرف كأن البيت بيتها حتى زوجة اخي اكرها ماعندها احساس بمسؤليه تترك اولادها وتروح وكأن مجبورين عليهم وبسبب هالشي صارت بيني وبينها عداوة حتى مرة من مرات كرهت اختها لان زارتنا بوقت الناس توها تصحى وصرت مضايقه واقول ايش هالناس ماعندها ذوق في احد يزور بهساعة من الصبح ايضا مضايقني وضع امي احسها ما مرتاحه والسبب اخواتي وانانيتهن اختي عندها 3 تؤام وهما اولاد شهور لكن هي اساسا وحده ماتحب الا نفسها منافقه ما كانت تعطينا شي من راتبها الا لما شافت انها محتاجه لمساعدتها في اولادها والى الان مارجعت بيت زوجها كل عذرها ماتقدر ع 3 اطفال كرهتها عشان امي .وانا كرهت البيت ونفسي القى شخص يشبه عقلي وتفكيري ويخليني ما احتاج لاحد ويشجعني اربي عيالي واكون انا الوحيدة المسؤلة عنهم حتى ما اثقل على أمي لو تزوجت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعبة من كثرة الزوار في البيت لكن الزواج ليس حلا فقد تتزوجين وتقعين في نفس الموقف. لا شك ان والدتك انسانة طيبة ومضيافة حتى يعج منزلها بالعائلة والضيوف. قد يثقل عليك الضيوف الا ان ذلك لا يستدعي ابدا الكره من جهتك إطلاقا. راجعي نفسك وستجدين ان الامور تحتاج الى بعض التنظيم فقط، لا باس في ان تساعدي اختك بأولادها فتربية التوائم الثلاثة صعبة جدا. كوني مضيافة ومحبة لمن حولك وحاولي طرح بعض النظام في البيت بطريقةًخلاقة ودون ان يزعل احد.

قبل 4 شهر

اتعلمي تطنشي شوي يمكن عندك فراغ فحياتك فما بتعملي شي غير التدقيق فالعالم اللي حواليكي ادرسي او اشتغلي شي احسن لك واملي الفراغ اللي عندك لوقت ماتلاقي الشخص المناسب الك

قبل 4 شهر

اللي يحصل عندكم جدا طبيعي ويحصل باغلب البيوت،،اذا مو متوظفة توظفي وتزوجي وعيشي حياتك :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه