السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بخيل لدرجة ان ابي من تكفل بمصاريف الزفاف

انا متزوجه من سنه ونصف عمري 23سنه وزوجي 39سنه زواج بدون رغبه لانو ابن عمتي وابي اصر عليه .انا الان ندمانه وعايزه حل عشان اطلق منو لانو طلع بخيل وجبار من ايام العرس طلع علي حقيقتو ما بحب يصرف لدرجه انو العرس عملو لي والدي وهو ما خسر ولا حاجه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما الذي يدعوك الى نعته بالبخيل؟ هل ثبت لك ذلك؟ ربما لا يملك المال الكافي وهذا سبب إمساكه عن الصرف. العرس ليس قاعدة لتثبتي بخله، فكثير من العائلات تتفق عليه وتتساعد وقد يتشارك الطرفان او يتكفل احدهما به، ربما احب والدك ان يقدم العرس خاصة ان العريس ابن اخته. تقربي من زوجك واكتشفي صفاته الحلوة وان تاكدتي من بخله، ساعديه على التخلص من خذه العادة وبيني له انك تقدرين الحكمة في الاتفاق وتتجنبين التبذير لكن دون بخل.

قبل 2 شهر

لكي يقبل والدك بزوج لك اكبر منك ب 16 عاما وبخيل ويدفع عنه تكاليف العرس فهذا يعني ان والدك كان يخاف عليك من العنوسه او يريد ان يرتاح منك باي ثمن --لانه ابن اخته انتي ضحية ابوكي لان خبرته في الحياه تحتم عليه ان يرفض البخيل والكبير عمرا بالنسبة لك ---طلقيه باي ثمن وتخلصي من حياة النكد

قبل 4 شهر

اذا كانت مشكلته البخل حاولي تعالجيها احسن من الطلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه