السؤال

قبل 4 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

أخاف ان أذهب عنده واخسر حياتي

أخاف ان أذهب عنده واخسر حياتي

اني امراة على قدر من الثقافه والجمال وعندي وظيفه مردودها قليل ولكن افضل من لاشئ زوجي الأول توفى منذ سنين وترك لي ولد وحيد كنت مسؤوليه عنه طول سنين عمره وتزوجت للمرة الثانيه من رجل يسكن بعيد عن مدينتي ولديه عائله وأولاد المشكله ان لقاءي زوجي شبه مستحيل لبعد المكان ولارتباطي بالوظيفة وعدم تقبل زوجته وأولاده لوجودي وايضا عدم تقبل ابني له كنت اعتبر هذا الزواج شئ افضل من لا شئ ولكن الان لا أستطيع أن أقنع نفسي بالاستمرار علما ان دخله قليل ولا يستطيع أن ينفق علي طلبت منه الانفصال ويرفض رفضت قاطعا لأنه كما يقول يحبني ويريد أن يعيش باقي عمره معي عندما أحيل نفسي على التقاعد واذهب للعيش معه لا اعلم ماذا أفعل أخاف ان أذهب عنده واخسر حياتي الحاليه وابني وظيفتي واخاف من غدر أولاده وزوجته لأنهم لا يريدون أن أعيش مع أبيهم ماذا اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مخاوفك في محلها فغريب امر هذا الزوج الذي يرى انتظارك حتى تتقاعدي ليعيش معك امر طبيعي!!! بداية الزواج من اجل الزواج خطأ كبير ولن يكون افضل من لا شيئ ابدا!!! انت الان مسؤولة عن نفسك وابنك ولك وظيفة لا باس بها. في زواجك الحالي، ابنك لا يحب زوجك وعائلة زوجك لا تريدك كما يتعذر عليك العيش معه من اجل العمل، فما فائدة ان تعيشي مع رجل متزوج مرفوضة من عائلته وابنك لا يريده وليس معه المال وفوق ذلك تضطرين لترك عملك، هذا عيشة بائسة بكل المعايير وافضل لك الف مرة ان تبقي حيث انت وتراعي ابنك في جو مسالم ومستوى معيشة مقبول. اصري على الطلاق فلا صالح لك في هذا الزواج ابدا، احتسبي صبرك عند الله وربي ابنك ولا بد ان يرزقك الله من حيث لا تحتسبين.

ما تخافين منه هو الصحيح، وما تتنبأين به هو الصحيح، وقد حصل للكثيرات. كل صيغة الزواج هذه غير سوية، ومعادلتها فاشلة، فلماذا ترمين نفسك في المجهول. لماذا نرضخ للضغوط الاجتماعية لاْجل أن يكون لنا زوج هو لازوج في الحقيقة. حياتك مستقرة وناجحة ولا ينقصها شيء. وقد يأتيك الرجل المناسب أو قد لا يأتي، هذا قدر، ولكن قدرك الآن يقف معك فلماذا تتخلين عنه لقاء وهم زوج وزواج. احساسك ذكي وصحيح....اسمعي صوت داخلك فهو يخبرك بالصحيح.

قبل 2 شهر

انت اصلا اتجوزيته بناء علي ايه وانت الظروف اللي بتحكي عنها استجدت والا كانت موجوده قبل الزواج انصحك انفصلي من الحين وشوفي انسان تعيشي معاه حياة زوجية صحيحه معاشرة ومعايشة اللي فيه دي مالهوش معني ولا له داع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه