السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي لا يعرف ما معنى الحب

السلام عليكم انا امراة متزوجة من اربع سنين و عندين ابنتين اهل زوجي يعيشون معنا من ثلاث سنين مشكلتي ليست فيهم مشكلتي بزوجي زوجي لا يعطي علاقتنا المساحة الكافية يجب اي مكان نذهب اليه ان يكونو اهله معنا لا نجلس مع بعض الا اذا كان يشاهد التلفاز و يترك باب الغرفة مفتوح هم معنا بكل تفاصيل حياتنا الا في العلاقة الزوجية زوجي انسان عملي و جدي لا يحب الرومانسية و لا الدلع يعتبرها مراهقة و قلة عقل بالمقابل يجب عنده على المراة تدليع زوجها و حبه و تسهيل كل امور الراحة له و هو يجب ان يكون كما يقال سي السيد فقط و انا لم اعد احتمل اريد ان اتفسح انا و هو لوحدنا اريد ان اعيش معه قصة حب و لكنه لا يتيح لي المجال اصبحت امراة عدوانية و عصبية و انا لم اعد اطيق نفسي ماذا افعل ساعدوني ارجوكم؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، لا شك ان زوجك رجل طيب يبر باهله ويسكنهم معه لسبب ما ، اما علاقتك به فبامكانك محاولة تليينه. اذا كان جادا وغير رومانسي، كوني انت السباقه الى خلق المناسبات والاجواء الحميمه ببنكما . كل زوجه تعرف ما يحب زوجها ومتى يكون الوقت مناسبا لجلسه هادئه، تقربي منه وادعيه لقضاء وقت مميز معا من حين لآخر وشاركيه هواياته او النشاطات التي يحبها فتفتحي المجال لقضاء وقت مميز مع بعضكما.

قبل 4 شهر

العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم مثل ما هو لا يعطيكي اي اهمية و لا يخصص لكي فترة من حياته بخصوصية فانتي افعلي مثله لا تعطه الاهمية و اهمليه مثلما يفعل و عندما يشعر بانه لا يوجد عندك سوف يفعل المستحيل لكي يرجع لكي بكل حب و اهتمام

قبل 4 شهر

لا حول و لا قوة الا بالله على زوجك و اهله لانهم لم يتركوكي بمفردك ابداٌ , لكن انا اضع الحق على زوجك لانه هو المهمل بهذه الحاله لانه لا يعرف كيف يخصص له المساحه و لزوجته كي يعيشو بسلام ففضل ان يغلق علىحياته من اجل عائلته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه