السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حماتي تطلب مني خدمة بناتها

تزوجت منذ ٣سنين زواج تقليدي من شاب عندو امو واربع اخوات واخ كبير الاخ مو موجود معنا والبنات كبل وحده في بيتها زوجي اصغرهم قلت واله نسكن مع امو. لانها وحيدة لكن هده النية انقلبت ضدي ابتدت المشاكل الام قالتلي ابني جابك خدامه لي ،ولازم تخدمي بناتي لما يجو هما واولادهم وازواجهم ،هي ما كان عندي مشكل لكن البنات وازواجهم والله حرام ،في يوم من الايام بعد ماولدت ابني محمد زاد الضغط علي ،وتمادت في طلباتها رفضت قلتلها انا عندي طفل يتربى يعني.ساعديني او حتى بناتك لما يجو يخدمو انفسهم واغلب الوقت كانو عندنا رغم ان زوجي بطال مابيشتغل لكن قلت معلش للاسف ماكان في شيء لصالحي ،نرجع لقصتي انا وحماتي تشادينا بالكلام شوي فخرجت من البيت وراحت لبنتاتها واشتكت ،جاءتني اصغرهم طردتني من البيت بالشتم وغيره ،زوجي لم يكن له اي موقف ،ذهبت لبيتنا مده سنة و٨ اشهر حتى ابني لم يتعرف على ابوه ،لا اكذب عليكم رجعت. لزوجي من اجل ابني لاغير واصبح لي بيت لوحدي وزوجي بيشتغل ،لكن زوجي رغم ذلك لا يريد تحمل المسؤوليةاول مااخد عطلة . روحي عنداهلك صمت في بيتنا وعيدت في بيتنا يعني بيت اهلي وهدا كله لانه لايستطيع الابتعاد عن امه ،انا وابني في المرتبة التالته او حتى الرابعه ،ويريد مني الذهاب لاهله لاصالحهم ،رغم انه جاء يوم تاني عيد تعمد اختلاق مشكل معايا وراح كانو ماعند و ابن ولا انا ليا حق في العيد ١٠ دقائق لم يكملها مند داك الحين وهو لا بيسال ولا انا عارفة هو فين .اعطوني رايكم هل انا ابالغ في قلقي من هدا الزواج ارجو منكم المساعده حتى ولو برايكم وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اشعر تماما لتعبك وضيقك ولَك الحق في ذلك فزوجك لا في ذلك فزوجك غير مبالي بواجباته تجاهك او تجاه ابنكما. اما انت فلقد تنازلت كثيرا وقللت من قيمتك وقدرك ولو ان نيتك سليمة، فصار من السهل عليهم ان يضايقك. اللجوء الى الاهل وترك منزل الزوجيه لفترات طويله وعدة مرات ليس حلا ، اطلبي من اهلك ان يتدخلوا ويكلموا زوجك ووالدته ويصلحوا ما بينكم اذا أمكن، واذا فقدت الامل لا يبقى سوى الانفصال وقد يكون ذلك افضل لك من الوضع الحالي. الزواج موده ورحمه فاذا غابوا فقد الزواج معناه. انت تستحقين معاملة افضل من ذلك بكثير لذلك أعيدي التفكير بحياتك واتخذي القرار المناسب الذي يسعدك.

قبل 3 شهر

اذا زوجك مايهمو ا امرك وابنوا كمان لا تقعد معه تطلقى احسن ماتجيبو اولاد كثير المشكل راح يبقى وممكن يزيد

قبل 3 شهر

الله يهدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه