السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي يدخل النساء الى بيتي

انا لي سنتين في مشاكل مع زوجي عشان الحريم يغازل كشفته وتزوج علي وكل يوم واحنا في مشاكل لا تاب ولا طلق الي مآخذها علي ولا تعدل ويطلع اسراربيتي للحريم ويدخل الحريم بيتي وعندي ولدين ٦سنوات ٥سنوات والصغير علي معه سرطان في الدم وانا خايفه وتعبانه ولا ادرى وش اسوىً حسبي لله ونعم الوكيل ردوا علي تكفون

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان ظروفك صعبه خاصة مع مرض صغيرك - عافاه الله. حاولي التفاهم مع زوجك وان لم تقدري اطلبي من اهله واهلك التدخل وارفضي تماما ادخال النساء لبيتك. في حال رفض فكري بالطلاق ولكن حاولي تامين نفسك ومعيشتك انت واولادك قبل اتخاذ أي قرار. في حال تعذر الطلاق ولم يغير زوجك من تصرفاته فابقي في بيتك ولا تكترثي لتصرفاته حتى تربي اولادك، اهتمي بنفسك وابحثي عن عمل يشغلك ويدر عليك مالا واصبري واحتسبي عند الله ولا شك انه سينصفك باذنه تعالى.

قبل 4 شهر

اذا حاولتي تصلحي زوجك وما نفع اتركيه واطلبي الطلاق اذا كنت تستطيعين العيش لوحدك وتدبري امورك --- واذا كنتي لا فاهتمي بملاكك الصغير الذي يحتاجك واتركيه

قبل 4 شهر

هل حاولت اللجوء لاخيك او والدك او لشخص حكيم من الممكن ان يتحدث اليه ، سنتان من المشاكل تعني ان الوضع سيبقى على ما هو عليه حال عدم تجربتك لحلول جديدة لا تقبلي اختي بادخال النساء الى بيتك تحت اي ظرف من الظروف حتى لو ترجعي بيت اهلك حاولي ان تجدي شخص ذو حكمة وكلمة يساعدك في هذا الموضوع نصيحتي اختي عدم الاكتفاء بمناقشة زوجك او مجادلته.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه