السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لست ذا قيمة عند زوجي

عمري٢٤ومتزوجه وبعد زواجي ب٦اشهر حدثت مشكله سخيفه بيني وبين زوجي فقام والدي بمكالمته هاتفياً وكان يريد طلاقي صدمت به وبعد تدخل من قبل اهلي رجعت له ولآن لي سنتين وطفله ولكن مازلت اشعر انني مهدده بالطلاق ولست ثمينه عنده اشعر بأنه سوف ياخذ شبابي وبعدها اما ان يطلقني او يتزوج غيري فمالحل!?

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كلامه بالطلاق بعد سته اشهر لم يكن مناسبا ولكن في نفس الوقت كثير من الأزواج الجدد يتسرعون ويهددون وذلك اما لخوفهم من تصاعد الخلافات او عدم تقديرهم او تعودهم للزواج. انسي ما فات، الان انت متزوجة من سنتيت ولك ابنه حفظها الله. هل ما زال زوجك يهددك بالطلاق؟ كيف هي علاقته به الان؟ ان كان جيدا ومحبا في تعامله معك فلا تخافي وتصرفي على طبيعتك واسعدي بزواجك وابنتك. اما ان لم تكن الأمور على ما يرام بينكما، فنصيحتي لك ان تصارحي زوجك بمخاوفك وتساليه عما يضايقه وتتناقشان معا لتحددا العوائق بينكما وتجدا حلولا. تريثي في انجاب أطفال اخرين حتى تطمئني وتشعري بحبه وتقديره وتكوني مستعدة لطفل اخر.

قبل 4 شهر

يوجد الكثير من الرجال الذين هم مثل زوجك، طبعا عدم الشعور بالأمان شيء صعب جدا، حيث -تبقى المرأة دائما بإنتظار السيف على رقبتها- ما قلته هو كتشبيه. عليكي أن تقرري هل تريدي الإستمرار معه أم لا، إذا كان طلاقكي صعب يسبب لكي معاناة فلا تسعي للطلاق. إذا كان لابد أن تستمري معه فعليكي أن تصلحي الشيء الذي اغضبه ، لأنه واضح أن زوجكي لم يتقبل أبدا تدخل ابوكي في المشكلة السخيفة : - تقربي منه ، إما عن طريق الكلام كأن تتغزلي بملابسه مثلا - تشعريه أنه زوج صالح - اطلبي من اهلكي أن يمتدحوه على مواقف بسيطة قد تحدث، لأن بعض الرجال ينفر من الناس الذين لا يقدرونه

قبل 4 شهر

اختي الان انتي في عش الزوجية وقد رزقكم الله بطفلة ، لو كان تفكير زوجك فعلا كما تصورت لما انجب منك طفلة من البداية وقد مضى سنتان على هذه المشكلة نصيحتي لك ان تقومي بواجباتك الزوجيه تجاهه على اكمل وجه وحاولي ان تقرأي في كيفية اسعاد الزوج ستجدين الكثير من الطرق التي تجعل زوجك يهيم فيك هياما ويدعه ذللك الى التفكير الف مرة قبل الطلاق من شدة حبه لك الحب ينقص ويزيد حسب مهاراة الطرفين في ذلك حاولي اسعاد زوجك بطرق غير تقليدية في البيت خارج البيت في العلاقات العامة في المأكل المشرب في الفراش وفي العناية بطفلتكما وسترين باذن الله تغييرا يطمئنك في زوجك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه