السؤال

قبل 4 شهر (91 اجابه)
91 اجابه

اكتشفت وجود صور لخطيبها السابق في تلفونها

اكتشفت وجود صور لخطيبها السابق في تلفونها

باختصار انا متزوج منذ سنه ولكن حصلت مشاكل بيني وبين زوجتي وخرجت من المنزل دون موافقتي وبعد فتره اكتشفت وجود صور لخطيبها السابق في تلفونها القديم والان هيا حامل وموعد الولاده قريب وانا لا ارغب بها كزوجه لانها خانت المبادئ فماذا تنصحوني مع العلم اني قد واجهتا بالصور ويوجد طفل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أين خيانة المبادىء؟؟ هل ذكرت كامل الحقيقة، أم تفترض حقيقة تريد استخدامها ضدها. في التلفون القديم قد تكون هناك صورة قديمة، وهذا لا يعني شيء على الاطلاق. لديك ابن على الطريق، وهذا خيارك في تحطيم مشروع زواجك. لماذا تستهلون اعادة الكرة والتطليق سريعا، أملا في زواج جديد أفضل من السابق. فنصف المشكلة تتحمل مسؤوليته أنت، والنصف الثاني هي. وهذا قد يحصل في أي زواج قادم جديد، ولكن بمعطيات ومشكلات جديدة لم تخطر على البال. لماذا هذه الغيرة القاتلة، التي تنم عن ضعف في الثقة بالنفس. وضعف الثقة له علاقة بضعف الحب، ليس للآخر فحسب بل للنفس. كن متوازنا، ولا تقدم على مغامرات قد تندم عليها، وقدر ما عندك الآن وبين يديك، فقد يكون ذلك صعبا وقد يكون مستحيلا أن تجد مثلها. موفقين

4 شهر

وافرض ماعندوش ابن..هي عملت ايه؟؟بلاش هيافه وتشتيت اسر..او قول انت عندك حد غيرها وبتدور علي طريقه تخلع نفسك بها


4 شهر

كلامك صحيح


4 شهر

هذا لا يدل مطلقا علي خيانتها لك لا تحطم بيتك بيدك


يا أخي لا تكبر الموضوع فربما نسيتها في تلفونها القديم، خطبتها القديمة تجربة ذهبت في حالها ولا ذنب لها ان كانت مخطوبة وانت تدري بذلك. غالب الظن انها نسيت الصور ولو انها كانت خبيثة او متعلقة بخطيبها السابق لاخفت الصور عند أهلها حتى لا تقع بين يديك. لا تقف عند صغائر الأمور واستعد لقدوم طفلك الذي سيجمعكما ويسعدكما ان شاء الله، هي الان بامس الحاجة لدعمك وحنانك فالحمل الولادة متعبان وتتعرض المراة فيهما لكثير من الضغط الجسدي والنفسي وتكون في امس الحاجة لدعم من حولها. اذهب اليها وطيب خاطرها اكراما لحملها واخبرها انك تثق بها وتتطلع الى حياة جديدة وسعيدة معها، ما زلتما حديثا العهد بالزواج وغالب الأزواج الجدد يحتاجون لسنتين او ثلاثة حتى يتفهموا طباع بعضهما ويتاقلموا مع وضعهم الجديد كمتزوجين. اعط زواجك فرصة ولا تهدم بيتك لاسباب صغيره، ترقب ولادة طفلك وان شاء الله تقوم زوجتك بالسلامة وتسعدان معا.

قبل 4 شهر

عااادي، انا كنت محتفظة بصور لخطيبي السابق بايميلي وهذا مو معناه اني متعلقة فيه أو أحبه، الموضوع اني نسيت أحذفها فقط، ولما كنت أشيك بايميلي صادفت الصور وحذفتها لأن زواجي قريب، لو ما شيكت ايميلي كان نسيت عنها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه