السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف اتقرب من عائلتي

السلام عليكم ، انا فتاة في سن الرشد ، محبوبة من قبل عائلتي إلا أنهم يهملونني كثيرا ، لست أدري ربما لأننا عائلة كبيرة و يوجد من هم أكبر مني وأصغر أيضا ، أي انني الوسطى و انثى أيضا ، أعاني من الوحد كثيرا علاقتي ليست سيئة بأخوتي الا ان الاخوة المتقاربون بالعمر مترابطون مع بعضهم ويملكون علاقة قوية وانا كأنني اعرفهم معرفة سطحية ، لست قريبة منهم فأنا بعزلة تامة عن العائلة فلا أحد يهتم لأمري ، أحاول جاهدا لفت انتباههم بشتى الطرق لكن دون جدوى بالنسبة لي فانا اعرف انهم يحبونني الا انني لا اريد الحب هكذا اريد الاهتمام أيضا اريد ان اشعر بقيمتي بينهم ليس فقط عند المصائب والخدمات وهكذا ، ساعدوني بكيفية التقرب من عائلتي مع العلم انني فتاة خجولة او لست بجريئة في اظهار عواطفي قد تكون المشكلة مني ، اما اهمالهم لي فهو واضح فانا ضائعة بين الكبير والصغير ،لا مكانة لي او وقت فهم أولى مني !!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تمنيت لو ذكرت عمرك ولكن اقدر وضعك ضمن عائلة كبيرة يكثر أفرادها وتكثر قصصهم وقد يضيع تركيز الاهتمام على فرد معين ضمن الزحمة ولكن ذلك لا يعني انهم لا يحبوك كما ذكرت. انصحك ان تفتحي قلبك للجميع وتصارحيهم بشعورك او على الأقل تصارحي والدتك. كذلك تقربي منهم باي طريقة ترينها مناسبة، أعدي حلوة وادعي الحميع لنتاولها، حضري لنزهة عائليه، اهتمي باعياد ميلادهم ومناسباتهم الخاصة، شاركيهم نشاطاتهم ومشاكلهم، كل هذه الامور تقربك من الجميع فتسعدين بهم وبينهم.

قبل 4 شهر

هذه مشكلة كثرة الابناء تضيع الاب يكون همه يطعميهم والام يكون همها تقوم بالامور الاساسيه مو ملحقين عليهم وانتي ماشاء الله واهيه من يطلب الاهتمام يجب ان يهتم هو ولا يمل وسيعتادون على اهتمامك بهم

قبل 4 شهر

امر رائع انك تعرفين مشكلتك جيدا وميزتيها فكما قلتي انتي ضائعه لان حجم عائلتك كبيرة وبرأيي لا تفكري بهذا الموضوع كثير اهتمي بنفسك من ناحية اخرى قرأة رياضة ثقافه هوايه او حتى العمل اذا كان لديكي هوايه معينه طوريها ولتصبح عملك ك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه