السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

الايتام يعيشون افضل مننا

الايتام عايشين احسن مننا ابوي وامي بيتطلقوا وانا اكثر مشجعة لا الشي عايشين حياة طعبة نفسيا كل يوم مشاكل وابوي بس يسب ويلعن ومشاكل على الفاضي والمليان على الصغيرة قبل الكبيرة وامي جاهلة ومن قهري ما درست والله العظيم ضغط نفسي ومعنوي ومادي ابوي زاني فاسق كل الذنوب ارتكبها ذي السنة صار يصلي ولا قبلها 20 سنة ما يصلي ولا يركع لله ركعة واغتصب بنات الجيران واتحرش بخدامات كثيرر بس ما وصلت القضايا محكمة احنا كلنا ما عد بنعيش معه تعبنا واخوي الكبير عمره 22 مطرود وعايش لوحده احنا خلاااص وصلت المواصلين معانا اخرها وبنقول لماما تطلقي وفكي نفسك وفكينا منه لكن احنا بنروح لمين ؟؟ الام ولا الاب مع العلم احنا 6 بنات وولدين واخير حسبي الله الذي لا اله الا هو ونعم الوكيل الله ينتقم من يا ابوي ويرجعها فيك ويحرمك كل شي لاحول ولا قوة الا بالله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شعور صعب وقاسي ولكن أوافقك الرأي فالطلاق حين يستحيل العيش افضل بكثير من المشاكل المستمرة وجو البيت المشحون. حاولوا الوصول الى اتفاق مع والدكم بشأن مستقبلكم ومع من ستعيشون. يا ابنتي اتفهم ما تمرين به واعرف انه اليم وصعب جدا ولكن لا تدعي على ابيك بل أدعي له بالهداية والمغفرة فمهما حصل هو والدك وبره واجب عليك.

قبل 4 شهر

إن بينا أهل مشاكل فعلم بكل بيت تلك الأمر و إذا يوجد مشاكل بينهم حاولي تحافظ على نفسك و تكن بمستقبل أفضل منهم و كن على ثقة لو واحد منهم يتعب الأخر يسهر عليه

قبل 4 شهر

الله يصبركم و يكون في عونكم. انشاءالله تتجاوزوا هذه المحنه. عليكم ان تكونوا اقوياء جسديا و نفسيا لتجاوز هذه المحنه مع بعض كعائله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه