السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

اقف مع زوجي دائما

ام زوجي حظيت بمنزل و تنازلت لزوجي عليه قمت باستلاف مبلغ على ابي لتسديد فاتورة البيت علما اني كنت اقف مع زوجي دائما و ادعمه بالمال و الان نحن في ضائقة نحتاج للمال لتكملة تسوية المنزل ليصبح مهيأ للسكن هل اقوم ببيع الصيغة التي املك من اجل زوجي و من اجل البيت ام احتفظ بها مع العلم ان امي اذا عرفت بالموضوع سوف لن تقبل اريد الراي الصائب ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أكرر عليك نصيحة المشاركين، انت وحدك تستطعين ان تقرري ان كنت تريدين ذلك ام لا. انت تعرفين طبيعة زوجك وما اذا كان استغلاليا او يحاول رمي الحمل عليك ام لا. فكري مليا بالموضوع ومن ثم اتخذي قرارك دون الخضوع لأي ضغوطات. المهم الا تعايريه ابدا او تتوقعي ما يقابل تضحياتك في المستقبل، اتخذيً قرارك عن قناعة تامة.

قبل 4 شهر

الصيغة و الذهب و الزينة بشكل عام هي كماليات و ليست ضروريات !!! الكماليات تستطيعين العيش بدونها بيعي الصيغة و فرجيها على انفسكم !!!

قبل 4 شهر

اختي لا احد يعلم بطبيعة زوجك مثلك _ انت وحدك تستطيعين ان تقرري ان كان يستحق التضحية ام لا _ هدا من باب من باب اخر _ ادا قررتي يوما انك تساعديه اوصيك بشيئين_ اولا بعد المساعدة لا تدكري هدا الفعل امامه نهائي حتى لا يشعر بالاهانة وثانيا ساعديه لا تبغي من مساعدته الا وجه الله وحده ولمكانة الزوج في الاسلام _ ان وجدتيه انسان طيب ستكسبين زوجك ورضى الله وان كان لا يستحق تكسبين رضى الله ولن يضيع الله حقك ابدا_ ولك الاختيار

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه