السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زهايمر والدي سبب تسيب أخوتي

مشكلتي ان ابي يعاني من الزهايمر ... امي واخواتي الصغيرات واعمارهن بين ٢٥ الي ٢٩ .. اعطتهم امي الصرافه واصبحن يصرفهن على امورهم الشخصيه وسفراتهن بدعم من امي .. انا اعاني من تهميش الام رغم اني مستقله ماديا لكني حين اناقشهن باموال الوالد يسبوني ويضربوني ويشوهون سمعتي مع اقاربي ياني سيئه معهم وهو العكس تماما انفقت الكثير على المنزل واعطيتهم من مالي الخاص في اكثر من موقف وصرفت الالاف .. ولكنهم جحدر كل ذلك ...... والان انا اسعى للخروج من المنزل والاستقلاليه رغم الضغوط من اخوتي بان هذا مخالف للعرف لكنني اعاني من معاملتهم السيئه لي وانا شبه معنفه لا احرج من المنزل الا للحاجه بينما اخواتي يستغلن كل شي لهن بمباركه الام علما باني اكبر منهن ومنفصله واولادي مع ابوهم ... دعواتكم لي بالحريه والخلاص من هذه الضغوط النفسيه ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان منت تستطعين الانفصال وتأمين حياتك ومعيشتك فلا تترددي في ذلك وأشتري راحتك. المهم ان تبقي على تواصل مع اهلك وتُبري والديك وتحرصي ان يبقى لوالديك مال ليعيشا عيشة كريمة. الانفصال لا يعني ان لا حق لك في حياة سعيدة، استمري في عملك واسعي لإسعاد نفسك ولا بد ان يعوضك الله خيرا. لا تكترثي لأقوال الناس فكلام الناس لا ينتهي ورضاهم غاية لا تدرك، المهم ان تكوني سعيدة ومرتاحة فاسعي الى تحقيق ذلك.

قبل 4 شهر

عندك القدره بآن تكوني مستقله و رأيك بيدك مثل إخواتك رأيهم بيدهم ايش الي يمنع انك تسعين لنفسك ولحياتك مثلهم ؟

قبل 4 شهر

بنات عمي مشكلتهم مقاربه لمشكلتك بس هم ابوهم مريض و امهم متوفيه و البنات الصغار هم الي يلعبون بالحلال و مافي احد ماسكهم حتى عمامهم مو قادرين يوقفونهم عند حدهم و اختهم الكبير متأزمه من وضعهم ، الله يكون بعونك و بعونهم و يفرج عليكم همكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه