السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

هل اغير سلوكي للأسوء

زوجي يهملني و يتهمني بابشع الحاجات و يجرحني بكلامه و انا والله العظيم نظيفة و بريئا و هو اناني و يحب اصدقاؤ كثير ا و علي طول معاهم و انا و اولادي لا قيمة لنا عندو انا و قفت معاها في محنو حتي امو و اختو عانيتهم في مرضهم انا صغيرة و جميلة و متحملة كل المسؤلية لماذا الانسان النظيف و المستقيم لا يلقا حظو هل علي ان اغير من سلوكي حتي اعيش مرتاحة مع العلم انو مدمن خمر و كسول

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابقي كما انت طيبه وخلوقة ومع الوقت سيعرف قيمتك ، اهتمي الان باولادك ولا تستفزيه باي موضوع فتخف المشاكل بينكما. اذا تشاجر معك الزمي الصمت ولا تجاوبيه خاصه اذا كان مدمن خمر فهو لا يعي ما يقول. الجئي الى اهلك او والدته ليساعدوك ويكلموه كي يحسن معاملتك. الانسان الطيب لا بد ان ينال يوما حظا فالله لا ينسى احد ، لا تتغيري وابقي مبتسمه وطيبه ، حافظي على بيتك واولادك وسياتي يوم ويمل من الاصدقاء اما انت فكل ما تفعلينه من اعمال جيده لك ثوابه كمساعده اهله في مرضهم وسيجزيك الله خيرا باذنه تعالى.

قبل 4 شهر

يجب الذهاب لبيت اهلك والبقاء لمدة حتى يشعر باهميتك في حياته...زوجتك لم يتجاوز حياة العزوبية بعد ومن المهم ان تمنحيه انتي بعض المساحة ولا تكوني مسيطرة.

قبل 4 شهر

ام الخبائث و اكبر المصائب الخمر ، لا تسكتين على الموضوع اختي العزيزة وحاربي من اجل حقوقك اذا كان كسولا ومدمنا ما هي الفائدة المرجوة منه؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه