السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كنت احب زوجي اما الان

مشكلتي هي اني لا احب زوجي لكني كنت احبه قبل الزواج و الي ولادة طفلنا و لكنه تغير في فترة معينة فصرت اكرهه و بعد فترة عاد لطبيعته الطيبة و المحبة و لكني لا استطيع ان احبه مجددا , هو طيب جدا و كريم و حنون و اب رائع و لكني اشعر ان كل شيئ معه بلا طعم و لا استطيع ان اجعل نفسي احبه من جديد و لا استطيع ان اطلب الطلاق فهو نعم الاب و لا اريد لابني ان يربي وحيدا و هو لا يستاهل اي شيئ سيئ لا ادري ما افعل هل استمر بالعيش مع شخص لا احيه من اجل ابني ام ماذا افعل افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، يمر الزوجان في أوقات كثيرة بفترات من الفتور فيبتعدان عن بعضهما البعض او قد يتعرضا لضغوطات الحياة المختلفة او مشاكل، كل هذه الامور قد تؤثر سلبا على علاقة اي زوجين. إنجاب طفل حدث سعيد لكنه بلا شك يعرض الزوجين لضغوطات عديدة وقد يحتاجان لمدة حتى يستعيدا علاقتهما بذات الحيوية السابقة. من كلامك، يبدو زوجك رجلا طيبا وقد عددت له صفات حلوة عديدة. نصيحتي لك ان تفتحي صفحةجديدة معه وانسي ما فات، الزواج يحتاج لكثير من التغاضي والتسامح والتضحيه، ويبدو ان زوجك يستاهل المحاوله معه من جديد.

قبل 4 شهر

يا اختي ارقي نفسك او خلي حدا يرقيك ويقرأ عليكي , وحصني نفسك باذكار الصباح والمساء وخواتيم سورة البقرة

قبل 4 شهر

الحب ما بيذهب من القلب بسهوله من راي انك محتاجه فتره راحه و كل حدن فيكوا بيكون في بيت لحاله و شوفوا كيف راح يصير الحال احيانا البعد لفتره بيكون افضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه