السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

انزعج منها اذا طلبت مني شيء

السلام عليكم ورحمه ألله وبركاته. اخواني الأخصائيين تحيه طيبه لكم وتقدير انا متزوج من اثنتين حريم والزوجه الثانيه قريبه لي لاكن يعلم الله اني ما لها رغبه داخل قلبي وأفضل الزوجه الأولى في كل شي حتى أنها معي في كل مكان والثانيه تاركها عند أهلها لأني ما ارتاح معها في المعاشره الجنسيه غير مجامله مع العلم ان عندي منها ثنتين بنات لاكن لا رغبه لها في خاطري نهائيا حتى على مستوى طلب إي شي تبغاه مني أتضايق من طلبها وإلى الان اتعزم اني أروح للمحكمه واطلقها بس أتردد أرجو انصافي فيما ذكر ولكم تحياتي.... شهري تبوك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد كرهت زوجتك الثانية بالرغم من كونها طيبه معك ولا تفعل ما يستحيل العيش معها من جراءه فلا بد ان تبقى معها وتودها وتلبي طلباتها من اجل العشره ومن اجل البنات ولتحقق العدل الذي امرك الله بك بين الزوجات. اذا كانت هي تفضل الطلاق فطلقها على ان تعطيها كل حقوقها وبناتها ولا تقطع صلتك بهن. الزواج موده ورحمه ، فارحمها وودها ولا تظلمها بالتفريق في المعاملة بينها وبين زوجتك الاولى. صارح زوجتك الثانية برغباتك وبما تريده منها ولا تتركها عند أهلها بل اعطها حقوقها كاملة وجربا معا اصلاح الامور بينكما، اما ان استحال العيش بينكما فتناقش معها في موضوع الطلاق وتفرقا بطريقة ودية مع الحفاظ على حقوقها وحقوق بناتك.

4 شهر

نعم ي دكتوره كلامك جميل ولاغابت عني الفكره هذي نهائى بس السوال الرغبه مافي رغبه


قبل 1 شهر

انا لا افهم تتزوجون الثانية ثم تملون منها بعد شهور لماذا الاقدام عاى الزواج من الاول و ظلم بنات الناس شرع الله شرع االله و لي ترفض تقبل تقولوا كيف و لما تقبل تظلمونها مجتمع ذكوري اناني

قبل 3 شهر

لماذا لا تشعر برغبة تجاهها.؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه