السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اهل زوجي كل شيء عندهم حلال

السلام عليكم في الحقيقة في امر محيرني و يخلي دايما عندي شكوك انا حديثة الزواج ولما تزوجت اكتشفت ان اهل زوجي مو متحفظين ابدا كل شي عندهم حلال زوجي انا ما اعرف عنه شي كل لي اعرفه انه كان ليه علاقات قبلي و تاب منهم لما تزوجني في مشكلة انو يصافح لبنات كثير ويخجل يرجع اي وحدة و انا هاي لامور بصراحة ما تعجبني في مرة قلت له راح خلي ربي بيناتنا نوكل عليك ربي اذا صافحت ولا تجاوزت الحدود مع اي فتاة انا خايفة اخسر زوجي خايفة من البنات كثيرا و لانو ما عندو شجاعة كافية خايفة ينساق شو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الأجدر بك ان تتأكدي من عادات وتفاصيل حياه زوجك وأهله قبل الزواج اما الان وقد تزوجته فلا تستطيعين طلب الطلاق لأنه يصافح السيدات. ثقي بنفسك ولا تتوقفي عند هذه الأمور كي لا تهدمي سعادتك، اتركيه من دون ملاحظات يوميه ولا تنكدي عليه ، مع الأيام سيتغير حتما ويغير بنفسه من عاداته. المهم انه يصافح الفتيات امامك ولا يفعل شيئا من وراءك ، تقبليه كما هو. اما اهله فلا علاقه لك بتصرفاتهم ولا تستطيعي ان تكوني رقيبة عليهم. من اجمل الأشياء وأكثرها عدالة ان الله يحاسبنا على افعالنا وليس على أفعال الاخرين، انتبهي انت لنفسك ولا تتدخلي في شؤون الاخرين حتى زوجك كي لا يتضايق من وجودك وكي يبقى على طبيعته معك. اذا الحيت كثيرا سيجد الف عذر وسيمل منك اما اذا تركته على سجيته فسوف تجدين انه مع الوقت يكتسب من عاداتك ويتغير .

قبل 3 شهر

في جميع دول الغرب يصافحون بل ويقبلون... اذا كانت المصافحة طريق للإنزلاق، ما كان حدا منهم بقي مع زوجته :-) طبعا، هذا ليس دفاعا عما حرم الله عز وجل، ولكن أظن انك تبالغين بموقفك وغيرتك.

قبل 3 شهر

يصافح البنات إذا ماقصد شئ وقلتى خجول معناه ماقصد سيدتى الشخصية ماتتغير هو هيك وكلامك ونصحك إلو ماغيرتيه وغذا بينتى للناس أنزعاجك راه يعاكسوك ويعملوا الشئ الى يجننك ماتبينى ممكن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه