السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

دخول ابي السجن غير حياتي

السلام عليكم. انا بنت عمري ١٦ سنة و والدي من ٣ سنين دخل السجن بسبب قضيه قديمه . عندي اخين اكبر مني و دائما بيتحكمو فيني و بأي شي بسويه. و من لما انسجن صرت احسن شخصيتي صارت ضعيفه اكثر من قبل و على اي شي ببكي. و خاصة أن امي تبغى تطلق منه بسبب انها صغيره بالعمر. و ابوي لسا مطول بالسجن وهذا الموضوع ضايقني اكثر. الحمدلله على كل حال.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، انت الان تمرين في محنه صعبه كون ابيك في السجن ، اصبري على ما ابتلاك به الله وحاولي ان تتفاهمي مع اخوتك وان تتجنبي التصادم معهم و حاولي ايضا وان تخففي الضغط عن امك . الايام الصعبه لا بد ان تنتهي وتعيشي اياما اجمل ولكن اثناء الازمه تماسكي وساعدي امك في مصيبتها وستتغلبون عليها بعون الله. قد تتطلق والدتك وتعيشين معها وتتغير الظروف . انتبهي الان الى دراستك فهي الامل الوحيد الذي سيساعدك في تغيير مسار حياتك حيث انك اذا نجحت وتفوقت فتستطيعين ان تكملي في الجامعه . حافظي على الامل والطموح وستتغير حياتك، لا تستسلمي لليأس والحزن وكوني البسمه التي تفرح قلب امك المسكينه. اما والدك فلا تنسيه في محنته، راسليه وابقي على تواصل معه يونسه في سجنه وزوريه قدر الإمكان.

قبل 4 شهر

صح اخوانك لهم حق عليك لانك للحين صغيره و يخافون عليك بس برضوه ما يحق لهم انهم يتحكمون فيك بكل شي اذا انتي تقدرين تجلسين معهم و تتتفاهمين معهم و تحاولين تكسبينهم حاولي ليه لا .

قبل 4 شهر

الحمدلله على كل حال ، اختي وعزيزتي انتي للحين صغيره و الشيء الي جالس يصير لاهلك مره كبير بس انتتي لازم تفهمين و تعرفين انك امك من حقها تعيش حياتها و تتزوج مثل انتي عايشه حياتي ، انتي تحبين ابوك و تحبين امك عارفه ع=هالشي بس اخوانك لازم تعرفين تواجهينهم و تقوين نفسك مثل امك امك جالسه تواجه كل شخص يقولها ابقى و لا تتطلقين من زوجك انتي بعد لازم تواجهينهم و توقفينهم عند حدهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه