السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

فوبيا الحمل

السلام عليكم انا امراة متزوجة عندي 11شهر علاقتي بزوجي جيدة هو انسان خلوق جدا لكني اعيش معاه مثل الاخوة لاتوجد اي علاقة جنسية كانت بالقليل في الشهرين الاوليين وبعدها صرت حامل من يومها مالمسني مش عارفة شو اعمل رغم انو مايعاني من شي و تزوجني عن اعجاب وحب ومالو علاقات تانيين وين المشكل مابعرف.ولما اسال بيتهرب ويبدل الموضوع مابعرف اذا كان خوف نفسي من الحمل فوبييا الحمل ولا شو اريد الرد من خبير نفسي وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثير من الرجال يبتعدون عن زوجاتهم في فترة الحمل خوفا عليهن وعلى الجنين. ما يدعوني للقلق هو انك تشتكين من زوجك من قبل فترة الحمل. كونه خلوق ويبدو انك تحبينه وتمدحين اخلاقه انصحك ان تصبري لما بعد الولادة وبعد ان ترتاحي من الحمل والولادة وتصارحيه بالموضوع وبما يضايقك. يمكنك ان تتقربي منه من الان وتشجعيه، اخبريه دوما انك تحبيه جدا وترينه جميلا وجذابا، شجعيه واعطيه فرصا وغالبا ستحل الامور نحو الافضل.

قبل 4 شهر

الا تعرفين انه شرعا حرام ان يلمسك و انتي حامل ؟ و صحيا سيضرك انتي و الجنين

قبل 4 شهر

اختي دكرت بانكم كنتم في الشهرين الاولين عادي _ وبعد الحمل مباشرة انقطعت العلاقة _ السبب الخوف _ لكن يجب عليك ان تعرفي منه مما _ هل هو خوف على الجنين _ هل هو يخاف على صحتك _ هناك بعض الرجال لايحتملون منظر جسد المراة وهي حامل ربما نفور _ اختي عليك افهامه ان لا خطر لاعليك ولا على الجنين _عليه قراءة كتب تتحدث عن هدا الموضوع او اتصال بطبيب ليشرح له ويقنعه _لا تنسي نظافة جسمك والاعتناء بنفسك ولا تحاولي ان تكثري الشكوى من تعب الحمل امامه _

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه