السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

من غير تأنيب ضمير تريد الطلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجتي عمرها 22 سنة وانا عمري ٣٤ سنه مدة الزواج أربع سنوات بيننا طفل مشكلتنا عدم التفاهم مع بعض ( لا تفهمني ولا افهمها) دائما حياتنا صراخ ومشاكل حتى جاءتني رسالة نصية مفادها اكره التقرب منك بدون تأنيب ضمير مما يعني تريد الطلاق ارشدوني بارك الله فيكم لقد تعبت معها وتعبت مني والسبب تافه جدا والمذكور أعلاه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل كل شيء يجب ان ان تتواجد الاراده الحقيقيه بالبقاء معا والتفاهم . اذا كنتما جادين في حل مشاكلكما وتريدان فعلا ان تبقيا مع بعض فيجب ان تجلسا سويا وتضعا النقاط على الحروف . ما الذي يزعجك في تصرفاتها ولتقل هي ايضا ما الذي يضايقها فيك ، لكل مشكله حل ، اما اذا كنتما حقا لا تطيقان العيش سويا فالافضل لك ولها ان تتطلقا. انتما ما زلتما شابان والحياه امامكما ، ضعا هدفا في الحياه يجمعكما سويا كتربيه ابنكما في جو تفاهم وحب مثلا واعملا من اجله. انت تعطيها حقها وهي تعطيك حقك ، فاذا شعر احد الاطراف انه مظلوم مع الاخر ، وجب على الطرف الاخر ان يقدر ذلك ويقدم تنازلات . الحياه لا تستمر اذا لم نضحي من اجل من نحب وكما تأخذ من شريكك عليك ان تعطيه ايضا فلكل واحد فيكما واجبات زوجيه واسريه وحقوق شخصيه ، حاولا ان تراعيا هذه الامور فنصلح حياتكما معا.

قبل 3 شهر

الانفصال افضل لكما

قبل 3 شهر

عليك ان تطلقها وكن حازما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه