السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

منذ وفاة والدي و انا محطمة

انا عمري 26 مخطوبة و بحب خطيبي لكن من وقت ما توفى بابا صرت انام طول الوقت و طول الوقت حزينة ومكتأبة واتعامل معاه بقسوه وكلام جارح وهو كان يراضيني لانو يحبني لكن المشاكل زادت عن حدها وانا نفسيتي مدمرة لاني ماقدرة نتحمل غياب بابا ومش عارفة شنو نعمل ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رحم الله والدك وادخله فسيح جناته وصبرك على فراقه. الحاله التي تمرين بها طبيعية وافتقادك لأبيك حقك ولكن الحياه تستمر ويجب ان تقاومي هذا الحزن الشديد لانه سيتسبب لك بمشاكل عديده . فكري لو ان أباك حيّا هل كان يحب ان يراك على هذه الحال؟ طبعا لا ، انه كان يحلم ان يراك بأبهى وأفضل صوره مع خطيبك الذي اختاره لك ، حققي حلم والدك وحافظي على ذكراه في قلبك وركزي في علاقتك مع خطيبك. الحزن في القلب و مهما كان عميقا لن يعيد لك ابيك ، عليك تقبل الواقع الاليم والالتفات الى حياتك ومستقبلك ، لا تضيعي كل تعب والدك لتصلي الى بر الأمان وتؤسسي عائله بدورك . هكذا الدنيا لكل دوره ورسالته في الحياه ثم يرحل وعلينا تقبل مشيئة الله بإيمان فهذه سنه الحياه وهذا ما قدره الله لأبيك فاصبري وادعي له وتابعي حياتك.

قبل 4 شهر

ما يصير تسوين نفسك كذا ابوك ما يرضى عليك تسوين بحالك كذا

قبل 4 شهر

هذه سنه الحياه و الناس و البشر و و الجان مقدر لها الموت فلا حول لنا و لا قوه ولكن لاتجعلي وفاه والدك تكون سبب في هدمان علاقتك التي تسكون علاقة زوجيه ،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه