السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لانها من اهله اغار كثيرا منها

لانها من اهله اغار كثيرا منها

انا تزوجت واحب زوجي كثيرا وزوجي احسه يحبني لكن ليس مثلي المهم كان يحب صديقتي وهي كانت تحبه وتحب واحد ثاني وحينما عرف زوجي تركها ولم يعد يرغب فيها وكانت تحاول تقنعه بان يتزوجها لكنه ماعاد كان يبيها واخته كذالك اعرفها لانها متزوجه اخو صديقتي الي كانت تبيه فحاولت ان تقنعني بكثر الزن ع اذني فاقتنعت به ووافقت عليه رغم ان اهلي كانو معارضين ولكنهم حينما راوني اريده وافقوا وتزوجته ولكني الان لانها من اهله اغار كثيرا منها وكلما بتكلموا اهله عليها اغار وازعل ودايما اجلس لمن نتزاعل اقوله لو انت تزوجت فلانه ماكنت سويت معاها كذا كنت بدلعها ودايما اذكر زوجي فيها رغم اني اعرف ان هذا خطا كبير لاكني لا استطيع احس حياتي متعبه والحمدلله ع كل حال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت أسيرة لواحدة أخرى وأنت في بيتك!! أنت مستلبة لها، وتشعرين انها أهم منك، وهذا عجيب. لماذا تجلبين الذئب الى بيتك؟ كما انك تستخدمين اسمها للحصول على مرادك من الاشياء. وهذا عار كبير عليك، لا يحترمه زوجك فيك بالتأكيد، أو يستفيد منه زوجك للضغط عليك، فقد يلجأ الى مقارنتها بك، وهذه ليست لصالح احترام. ألهذه الدرجة أنت غير واثقة بنفسك؟ ألهذه الدرجة أنت غير مقتنعة بحياتك الزوجية؟ ألهذه الدرجة أنت بحاجة الى عوامل خارجية مساعدة تعينك لا نجاز ما تريدين في بيتك؟ أنت تسيرين باتجاه المجهول، وعليك التراجع والتأسف لزوجك لممارسة ذلك. ثقي بنفسك، ليس هناك شخص أفضل منك لنفسك...أنت الفرس وكوني قوية بقدر المهمة، ولا تلجأي لمقويات خارجية.

ما دمت تعلمين ان تذكيره بها دائما خطا كبير فلم تقومين به؟؟؟؟ هو تركها ولو ارادها لتزوجها،كما انه من الطبيعي ان يكون أراد الزواج بغيرك ولم يتحقق النصيب فليس كل الناس يوفقون في الارتباط باًول شخص يُصادفهم، من الطبيعي ان يكون تعرف على عدة فتيات بقصد الزواج الى ان وفقه الله بك. المهم الان انك زوجته وكل الماضي لا يفيد. توقفي حالا حالا عن تذكيره بها، اهتمي به وبنفسك ولا تخلقي المشاكل بلا سبب فينفر منك وتخسريه لا سمح الله.تصرفي بذكاء وحكمة لتحافظي على زواجك.

قبل 4 شهر

اتعلمين بانك تفتحي في باب النار على اسرتك _ ماهدا الدي تفعلينه والمحير انك تعلمين بانه خطا وتصرين _ الا تعلمين بان رسول الله عليه الصلاة والسلام نصحنا بان لا تصف الواحدة منا اختها لزوجها وكانه يراها لان لا تقع في نفسه _ انت لا تصفيها وفقط انت تدكرينه بحبه لها _ اتقي الله وكوني دكية وانزعي كل الشكوك من راسك ولا تظهري له خوفك منها بل لا تحسسيه واهله وكل العالم بانك تخافين منها _ ثقي بنفسك فلولا انك احسن منها لما اختارك انت وتركها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه