السؤال

قبل 1 سنة (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يتدخل حتى بملابسي!

من لما تزوجت قبل سنه وزوجي يتدخل بكل شيء بحياتي حتى ملابس وجزمي وانتم بكرمه هو الي يختارهم لي حتى وصلت الى  انه يختار ملابسي الداخليه ويشتريها بنفسه!!اكثر من مره قلت له ان المراه ذوقها غير ذوق الرجال ومايفهم ويسوي لي سالفه ويقول ان المراه لازم تلبس على ذوق ومزاج زوجها! ودامني ادفع الفلوس فيحق لي اختار الي يجوز لي والا مايجوز لي!!مايعجبني اي شيئ يشتريه ومااحبه وصرت اتضايق منه كثير بس ماشيه على رايه وماسببت مشكله وساكته.انا مابي هالشيء يكبر ولايسبب مشكله بيننا وحاولت قد مااقدر ان ماتطلع هالمشكله برا البيت بس كيف اقنع زوجي اشتري واختار ملابسي بنفسي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مايصح الا الصحيح وهذ ليس صحيحا ان يتحكم في مزاجك وطريقة لبسك وذوقك هناك حدود لكل شيء عليك ان لا تخافي من المشاكل احيانا لا سبيل الى تجاوزها. ارفضي في البداية بعض الامور البسيطة وتعلمي ان تقولي لا وحتى لو غضب اوزعل حتى يعتاد تدريجيا ومن ثم اتفقي ان تكون بعض الامور له وبعضها لك مرة له ومرة لك واذا كان حتى بهذه الطريقة لم تنجحي وخلق لك مشاكل كثيرة فمعناه هو شخص متحكم وعنيف والله يعينك عليه

قبل 11 شهر

تفاهمي معاه وحاولي انك ترفضين اي شي يختاره الا لما تطلبي ذوقه

قبل 11 شهر

ماشاء الله هذا بيتحكم بكل شي حتى بحركه حواجبك لاعيوني فهميه انك انتي عندك راي وذوق ومزاج نفسه وماتقبلين احد يرفض عليك ابسط حقوقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه