السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

رزقتنا في البيت قليله

السلام عليكم .. انا بدي احكيلكن عن عيلتي وشو عم بصير معنا ، نحنا بالبيت 7 اشخاص مع امي وابي عائلة كتير بسيطة منحب الكل وما حدا بيكرهنا ابدا ما النا مشاكل مع العالم بس المشكلة انو رزقتنا بالبيت كتير قليلة انا لا اتحدث فقط عن المال لا انا اقصد في كل شيئ حتى انا واختي اعمارنا تتراوح بين 27 وال 30 وما حدا بيخطبنا مع انو نحنا كتير حلوين ومرتبين وعنا علاقاتنا الاجتماعية مع الناس ، حتى اخي الكبير عمره 31 سنة احسه وكانه مسحور لا يعرف يختار بنت لكي تكون شريكة حياته الى الان ، حتى من فترة صار مع اختي حادث كسرت ضهرها وعملت عملية بالفقرات انا كتير بضايق عليها اوقات بفكر انو مين بعد بدو يطلع فيها بعد لي صار معها هلق هيي صارت منيحة ورجعت عشغلها بس ما بعرف انا احس انو في سحر ببيتنا ما منتوفق بشي حتى اهلي بضل عليهن ديون للناس وكل شهر منقول بلكي هالشهر احسن ما بعرف ليه هيك عم بصير معنا حتى صرنا بالبيت ما حدا يتحدث مع حدا من كتر ما نفسيتنا مريضة صرنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الأحوال الاقتصاديه في بلدك وفي كثير من البلدان ألعربيه ترهق اي عائلة. لا تقلقي على موضوع الزواج فقد ارتفع معدل العمر عند الزواج للبنات والشباب في لبنان لعدة اسباب أهمها الحالة الاقتصادية والهجرة. نصيحتي لك الا تياسي، تابعي تطوير نفسك والعمل كي تساعدي نفسك واهلك واعلمي ان بعد العسر يسرا فلا تياسي. حاولي ان تقيمي مشروع عمل من البيت تشتركًون فيه جميعا ويدر عليكم مالا اضافيا، ابحثي عن مشاريع تستطيعين تطبيقها من البيت، استعيني بالجمعيات الأهلية لتساعدك في تطبيق ذلك. اخيرا، تمتعي بأهلك وإخوتك الان فقريبا تتزوجين جميعا وتتفرقون.

قبل 4 شهر

قولي الحمد لله 0ودا اختبار من ربك 0وباذن الله نصيبكم موجود0

قبل 4 شهر

قال الله تعالى : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10 - 12 .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه