السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لا تعجبها طريقتي في التعبير

السلام عليكم ورحمة الله أنا متزوج من 5 شهور وعلاقتي بزوجتي جيدة جدا من كل الجوانب ماعدا شيء واحد وهو اننا كل مانتناقش في اي موضوع او ملاحظة معينه انا ابدي رأيي فيها لاتعجبها طريقتي في التعبير وتغضب ومن الممكن ان تخاصمني ولا تتحدث معي باليومين أو أكثر مع اني متفاهم جدا معها وبحاول أوصلها اني بقول رأيي مش بفرضه عليها....... أنتو ايه رأيكم اسيبها ماهتمش بالي بتعمله ولا أستمر زي مانا وهي بكرة تفهم ولا اعمل إيه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اول سنه في الزواج تكون الاصعب لان الزوجين يتعلمان على طباع بعض البعض ويتعرفان على ردات فعل واراء وخواطر الطرف الاخر. من الطبيعي جدا ان تحصل بعض الخلافات، نصيحتي لك الا تعطي ذلك أهمية كبيرة، ذكرها دائما ان ذلك رايك وأنك لا تفرضه عليها ولها ان تعطي رايها وتختار ما يناسبها. المهم ان تتناقشا بهدوء وتتبادلا الاّراء بحريه. مع الوقت ستعتادين على ذلك بل ستحب تبادل الاراء معك وتقدر ذلك.

قبل 4 شهر

خليك تقيل صنف الحريم ما يجي بالحب والرومانسيه والتفاهم اذا تركت يومين ولا تكلمها ولا كنها موجوده لحد ما ترجع وترضيك واهم شي اهجرها في الفراش لانها بتستغل الموضوع ده في فرض رايها وسطرتها عليك وخليك فاكر وفكرها انك انت راجل البيت وانت الامر والناهي فيه

قبل 4 شهر

معلش برضه انمت عرشان جداد و لم تاخذو على بعض فعشان كدا اخبرها بانك لا يعجبك حالها الذي تقوم به من زعل لانك بدات تسام و الا سوف ترى وجه اخر يعني هددها كي تخاف و تعرف بان الذي تقوم به غلط كبير بحقكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه