السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي جبار و يكذب على اهلي !

السلام عليكم ورحمه الله .انا متزوجه من سنه ونصف عمري23 زوجي ضربني واهانني وشتم امي وابوي وللمره الثانيه يمد ايدو علي ..اهلي رجعوني بيتي ورافضين الطلاق رغم كل شي .الحمدلله انا ماعندي منه اولاد .وعارفين انو مابصرف علي ولا علي البيت جبار وبكذب علي اهلي انو بجيب لي وبصرف علي لكن والله العظيم انا من اتزوجت عايشه في هم ونكد ولما طلبت منه الطلاق قال ما ح اطلقك الا اتزوج عليك .اعمل اش افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ارفضي الضرب ولا ترضي به ابدا، الضرب يزيد والزوج الذي يعنف زوجته يتمادى مع الزمن وقد يؤذيك. ان كان اهلك لا يساعدوك فالجئي الى الجمعيات التي تساعد المراة المعنفة، لا تسكتي ابدا، ابحثي عن من يساعدك واطلبي الطلاق. انت تستحقين عيشة كريمة مع رجل يقدرك ويحبك ويراعي الله فيك. المهم الا تنجبي الان، الاولاد سيعقدون الامور فتريثي حتى تستقر امورك معه. أَعْط زواجك فرصه، اخبريه انك تريدين ان تعيشي معه بسلام وبما يرضي الله، حاولي استمالته حتى ينصلح حاله وتتحسن معاملته، استعيني باحد من كبار العائلة ليساعدوك في ثنيه عن الضرب. اما اذا لم تفلح محاولاتك فلا تخافي من الطلاق واصري عليه وبإذنه تعالى سيعوض صبرك خيرا.

قبل 4 شهر

اطلبي خلعه لعدم التوافق ولانه يضربك ويسبك ومش قادره تعيشي معه

قبل 4 شهر

انتي مستحقه هذه معامله واكثر يا اختي لان اني جبانه و جبناء يستحقون كل شي سيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه