السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

محتاره بين قلبي وعقلي !

لقد عشت مع زوجي أكثرمن عشرين سنةولي منه ثلاثة اولاد وبنت وكنت اعاني من ضربه لي ولي أكثر من سنة منذ أن خرجت من بيته وطلبت الطلاق ولكنه رفض وكانت بيننا مشاكل كثيرة وهذه الفترة له محاولات بأن ارجع له وانا محتارة في أمري و محتاره بين قلبي وعقلي ساعدوني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فكري جيدا قبل اتخاذ قرارك ، هل سيعود الى ضربك بعد هذا العمر وبعد ان كبر الأولاد ؟ اذا كنت تشعرين برغبه في العودة الى منزلك ضعي شروطا مسبقه أهمها ان يحترمك ولا يتعرض لك بالضرب ابدا ثانيه. لقد تحملت الكثير ولمدة طويله يكفيك ذلك. ربما ندم هو على افعاله ويريد ان يعوضك خيرا . اذا لم تستطيعي ضمان تصرفاته فالأفضل لك ان تطلبي الطلاق وتنفصلي نهائيا عنه. لقد كبر اولادك ويستطيعون اليوم ان يساندوك ويقفوا الى جانبك ليوقفوه عند حده، استعيني بهم لتعودوا أسره مترابطة او لتأخذي حريتك. يحق لك ان ترتاحي في كبرك معه او بدونه، ذلك يتوقف على سلوكه تجاهك. العقل قبل القلب فأنت لم تعودي فتاه شابه، فكري في نفسك وفي مركزك وفي موقفه منك، هل حقا ندم ويريد ان يتغير ؟ هل انتهت الأسباب التي كانت تَخَلَّق المشاكل بينكما ؟ صارحيه بكل شيء واتفقي معه على طريقه عيش بسلام يفهم كل واحد فيكما واجباته وحقوقه ويحترمها.

قبل 4 شهر

لاتحتاري ارجعي بشروط مكتوبه وشهود وان لم ينفذها اطلبي الظلاق تاني بس خلي ناس تشهد علي اخطاءه واخلاله بالشروط المكتوبه وربنا يوفقك يمكن عقل ورجع لعقله في فترة بعدكم عن بعض وشعر باهمية وجودك في الاسرة سامحي بشروط وموش هقول اكتر خليك واعيه

قبل 4 شهر

لا افهم النساء اللواتي يقبلن على انفسهم بان ينهانوا و يبقوا مع ازواجهم اين كرامتك !!! عزيزتي دائماُ و ابداُ ضعي نفسك فوق الجميع هو لم يحترمك و كان يضرب من غير شفقة لغاية ما سئمتي و شعرتي بانك منهانه منه و تريديكسب كرامتك امام الجميع لذلك ان ادعمك و ابقي على قرار و لا تتراجعي لنه لا يستاهل ان ترجعي له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه