السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تدخل اهل زوجي الدائم بقراراتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اشكركم على هذا الموقع. انا اتابعكم و خاصة اقرأ الحلول التي تقدمونها. انا خريجة كلية صيدلة و تزوجت في الغربة و شهادتي لا تكفي في البلد الذي انا فيه يعني أنه لا بد أن أكمل الدراسة هنا. بحثت في المدينة التي أسكن فيها لكن ملفي قوبل بالرفض و قبلتني جامعة في مدينة تبعد ساعتين عن التي نسكن فيها الآن. المشكلة أن أهل زوجي يرفضون انتقالنا إلى المدينة الأخرى و زوجي ضد أن يرسلني لوحدي. لا أدري ما أفعل معهم. لا يهمهم أن سكنت لوحدي في مدينة لا أعرفها المهم أن يبقى ابنهم معهم. و زوجي يريد أن نذهب معا و بدأ التحضيرات لكن ضغوطهم تزيد. كنت قد رسالتكم عن تدخل أهل زوجي في قراراتنا و الآن هي على أشدها. كيف السبيل لاقناعهم بدون مشاكل و خاصة انهم يضعون اللوم علي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كان زوجك لا يستطيع مخالفه أهله فالافضل لك ان تبعدي عن المشاكل وتجدي حلا اخر والا فليقنع زوجك أهله انه اذا خالفهم في الرأي فيما يخص زوجته وبيته فذلك لا يعني انه ليس بارا بهم . احيانا يضع الأهل اولادهم في حيره من امرهم عندما يتشبثون برايهم فيضيع ابنهم بينهم وبين زوجته . قليل من التفهم لظروف هؤلاء الشباب يحل الكثير من المشاكل، اطلبي من زوجك ان يشرح لهم بهدوء انه يحبهم ولكنه يحتاج الى بعض الوقت بعيدا عنهم حتى تحققي هدفك وهو يريد ان يساندك في ذلك. لا بد ان تجدوا طريقة للتفاهم معهم فالتدخل سيطال جميع شؤونكم وقد يعيق تقدمها ويؤثر على علاقتكما على المدى الطويل.

قبل 4 شهر

الله يكون في عونك اختي والله ما يحس بالجمره الا اللي واطيها انا اعاني نفس معاناتك

قبل 4 شهر

حبيبتي وسعي صدررك ترى مشكلتج عاادية بالنسبة لي لان اغلب البيووت مثل حاالتك عاادي لا تحررقين بأعصاابك الدنياا ماتسووى زعلة منك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه