السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

كيف احب زوجي

اخبروني كيف احب زوجي ، انا متزوجة من ثلاث سنوات و حياتي الظاهرية مع زوجي مودة و عشرة حسنه و علاقه طيبه . تزوجته زواجا تقليديا بقرابة بعيدة و لم اره قبل ان يتقدم لي مطلقا بل لم اكن اعلم ان لنا اقارب في بلدته و ظننت وقتها ان الحب سيأتي بالعشرة خصوصا اني لااصدق و ليس عندي ايمان بالعلاقات قبل الزواج و ارى الخاسر فيها المرأة دائما و حتى تلك التي تزوجت حبيبها تعيش عمرا من التنازلات الدائمة تحت اسم الحب وهذا ما دفعني لاختيار زوج بمقاييس العقل خصوصا انني و الحمد لله كنت اتمتع بكل الصفات المرغوبة من جمال و شهادة و سمعه طيبة و اهل مشهود لهم و طلابي للزواج كثر مما فتح لي المجال للاختيار بتأني و كنت اظن انني اقوم بالصواب و اخترت بعقلانيه رجلا مناسبا يشابهنا بالعادات و التقاليد و المجتمع كونه قريب و يملك ان يمنحني الامان المادي بسبب عمله المناسب و شهادته المطلوبه بشدة كما ظننت اني سأتفاهم معه لانه قريب من سني و اضافة الى ذلك شكله كان جميلا فلم اظن وقتها ان هناك ما سيمنعني من حبه مع الوقت و قد شجعني اكثر شدة حماسه للارتباط بي و رغبته الجامحه للحصول على موافقتي فقلت لنفسي ان الحب قريب و من باب الحلال فماذا اريد اكثر من ذلك!!! تم زواجي و سافرت الى بيت الزوجيه في الخليج و انا انتظر هذا الحب ان يملأ قلبي و ابادر باللفتات الرومنسيه و احاول ان املأ البيت بالود و زوجي كذلك كان يسابقني بذلك و ما زال و قد تعلق بي ايما تعلق و اصبح لا يطيق فراقي و لكن مكمن المشكله في داخلي انا!! بدل ان احبه فأنا ابغضه كل يوم اكثر و كل ما اتمناه هو طلاقي منه و اشعر اني سجينة في بيته انا لا افهم لما اشعر بهذه الطريقة بدون ان يسيء لي با حتى اني طلبت الطلاق منه و ذهبت الى اهلي و اصبح وقتها كمجنون ليلى و اصر طويلا حتى اعادني و سامحني على كل شيء و لم يعد يقبل ان اسافر بدونه فهو يخاف ان اتركه انا حقا متعبه اريد ان احبه و احاول بشده لكن كل مشاعري تجاهه سلبيه رغم اني لا اظهرها الا ان سلبيتي تظهر في توتري و انفعالاتي و عصبيتي على امور لا تستحق الغضب اخاف ان يؤثر توتري على الاطفال و اكره المشاعر التي اعيشها كل يوم و اشفق على زوجي الذي لم ارى منه الا الطيب و يلقى مني التهرب الدائم حيث صرت ارى حتى علاقتنا الخاصة عذابا و جحيما و لا افعلها الا خوف الوقوع بالحرام و انوه هنا انه لايؤذيني حتى في هذه و يعطيني حقي منها و لا افهم لما اكرهها هكذا اعتذر للاطاله و لا اعلم ان كان هناك حل لما اعانيه و لكن مجرد الفضفضة مريح دمتم بود

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فكري جيدا ما سبب كرهك لهذا الرجل الكامل من كل النواحي ، قدري النعمة التي انعم الله عليك بها وراجعي نفسك وتصرفاتك . انه الان يحبك ويفعل كل ما يشاء لارضاءك ولكن ان استمريت على هذا النفور واللامبالاه به سيمل ويبحث عن غيرك . ما الذي ستفعلينه حينذاك ؟ تصرفي قبل فوات الاوان ، اعقلي وقدري حبه لك وبادليه نفس الشعور فهو حتما يستحق حبك واهتمامك وتفانيك في معاملته معامله طيبه .الزواج موده ورحمه ، عامليه كما امرنا الله بالمودة والرحمه لتستقر حياتك وحياته واتقي الله فيه فهو حتما يتعذب من تصرفاتك ويشعر بها. فكري في محاسنه واثني عليه واعرفي ان سعادته من سعادتك . ابتسمي له وللحياه وكوني رقيقه في التعامل معه واجعلي بيتك ملاذا دافئا له . اقتربي منه ، اساليه عن همومه ، اساليه رايه في أمورك ، اهتمي بلباسه وبطعامه . لا تقابلي حبه بالإساءة اليه ، لماذا تريدين الطلاق ؟ انه يفعل ما في وسعه لاسعادك ، افعلي ما بوسعك لإسعاده ايضا . انت محظوظه برجل يحبك الى هذا الحد في هذه الأيام حيث قل الحب الحقيقي والاخلاص . لا تتركيه وتذهبي غاضبه الى بيت اهلك هذه عاده مرفوضه فبيتك هو ملاذك الاول والأخير ، راجعي نفسك وحلي مشاكلك قبل فوات الاوان.

4 شهر

لم تفهمي معاناتي يا سيدتي انا حقا ادلله و اعامله بالحب وهذا ما يعذبني حيث اشعر دوما بالنفاق و الفصام و ان حياتي كلها تمثيل و يبدو انني ممثله بارعه ههه -شر البلية ما يضحك- فهو يصدق اني اهواه و ان الحب بيننا متقد لذلك ظن طلب الطلاق مكابرة


قبل 2 شهر

يوما ما ستحبينه ولكن احرصي على ان لايكون قد فات الاوان وتذكري دائمابان هذا النوع من الاشخاص ناذر في زمننا هذا

قبل 3 شهر

اقرأى سورة البقرة انتو محسودين اتجهى للاستفغار ربنا هو اللى حيوقف معاكى الطلاق مش حل ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه