السؤال

قبل 4 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

زوجي يخفي هاتفه عني

زوجي يخفي هاتفه عني

السلام عليكم ورحمة الله انا متزوجه منذ سنتين كان زوجي في بدايه خطبتي يحبني جدا ومتعلق بي وبجلوسه معي لكن مع الوقت بدأ يتلاشى الحب والتعلق هو متدين جدا ومحترم لكن منذ فترة كم شهر الاحظ عليه اني اذا اقتربت منه يغلق جواله أو يخفيه عن نظري مع العلم انه ليس له علاقات سابقة وهو كتوم جدا لأبعد الحدود من ناحيه أصدقائه ياترى ماذا قد يكون السبب وراء أخفائه لجواله مني؟ ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في داخل كل رجل عالم لا يحب أن يفصح عنه، إلا في وقته الصحيح أو المناسب، وعادة ما هو مناسب يعتمد على تتويج هذا العالم الخفي إما بخذلان وإخفاق وفشل، أو بنجاح شيء يأمل به أو أمل به. عندما يتقوقع الرجل لا تقتحميه، فقد تجدي ما لا يسرك. الرجال ليسوا مثل النساء في الانفتاح. النساء أكثر تعبيرا وذكاءا عاطفيا من الرجل، لذا يسري له مساحات من الود والامان ليقوم هو لوحده بالانفتاح. ابتسمي بلطف عندما يخبأ جواله، وقد تقولين له ايضا بلطف، لا تخف أنا لا ألمس غير أشيائي، واحترم خصوصيتك. هذا التصرف لوحده سيصدمه، ويراجع حساباته، هذا التصرف سيجعله يشعر انك شخص محترم وجدير بالاحترام والتقدير، وقد يساعده على الانفتاح نحوك متى أراد. بالتوفيق

ان كنت تثقين به وتقولين انه محترم ومتدين فلم افتراض المشاكل. لا تدخلي في هاتفه فكل إنسان يحب ان يحافظ على مساحة من الحريه حتى من اقرب الناس اليه. ربما لا يريدك ان تعرفي أمورا خاصة بعائلته او عمله، لا تقحمي نفسك في كل شيئ ولا تتجسسي عليه فذلك مفتاح المشاكل الزوجية. أعيدي الحيوية الى زواجك، ادخلي نشاطات جديدة على حياتكما، نظمي رحله عائلية او اي نشاط يجمعكما، تحدثي معه وشاركيه اهتماماته، كل هذه الامور اضافة الى الابتسام وإضافة جو من المرح في البيت تنعش العلاقة الزوجية وتبعد المشاكل ان شاء الله.

قبل 11 ساعة

شوفي حبيبتي اذا تقولي متدييين وتثقين فيه خلااااااص ريحي راسك ونبسطي ولاتفكري كثير بذا الشي لانه بيقلب مزاجك والحياه مو كلها رومنسيه لانه يدخل عليها الروتين بس صدقيني حبكم بااقي بس انتي حاولي تحسسيه بالحب من لمسه يدد من كلمه طيبه من اهتمام الأهتمااااااام ضروري "" الدلع "" اكيدد عنده خصوصيه مع اخوانه خواته اصحابه وأنتي قلتي هو كتووووم جداً افهمي شخصيته وبترتاحين 😘😘

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه