السؤال

قبل 4 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

زوجي يهددني بفضح سري

زوجي يهددني بفضح سري

اموت من خوفي ان يفضحني انا سيده ابلغ من السن 40 سنه .. تطلقت من عامان من زوجي ابو اولادي الاثنين بعد حرب نفسيه رهيبه لمده 8 سنوات .. و عقب خروجي من هذا العذاب اقدمت على الزواج مره اخرى من شريكي في العمل الحر الخاص بي كزوجه ثانيه .. و كان هذا الزواج سرا لعدم السماح لطليقي اخذ اولادي مني .. الا اني بعد فتره قصيره جدا اكتشفت ان زوجي الجديد يستغلني و ياخذ مني مالي عنوه .. و لما رفضت الانصياع له و طلب الطلاق هددني بفضح سري امام العالم .. فضررت للسكوت بعد الانفصال و اعطيته كل ما يريد حرصا مني على سمعه اولادي.. الا انه حتى الان يستغل هذا الوضع و يضغط على .. دخلت المستشفى عده مرات اخرهم في اذمه قلبية.. افيدوني بالله عليكم ماذا افعل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يصح إلا الصحيح!! أنت قمت بعمل غير صحيح في الاساس وها أنت تدفعين الثمن. سوء التقدير هذا من قبلك ها هو يفعل فعلته فيك. صححي المعادلة سيدتي، افعلي أي شيء لتسيري واثقة الخطوات بلا خوف يوقعك حسب كلامك للابتزاز. تريدين كل شيء، زواج وأولاد ومال!! تعلمي أن تخسري شيء من أجل شيء أهم. لماذا تعجلت بزواج ثاني، وما عليك الآن سوى تصحيح المعادلة. عملك هام لك، لانه مصدر رزقك واستقلاليتك الاقتصادية، الذي سيعود بالخبر عليك وعلى أولادك، سواء الآن أو بعد فترة. طلقيه، وصححي علاقتك في العمل، ولا تخسري شريكك في العمل، ارجعي أولادك الى زوجك الاول ان اضطررت ولو مؤقتا لوحدك وبدون مشاكل، ركزي على تقويم علاقتك مع شريكك في العمل خوفا من فقدان كل شيء. ستواجهك صعوبات لانك تركتي زواجك من شريكك، وهذا ليس بالشيء السهل. ليس المهم حياتك الخاصو الآن، بل الاهم هو ابقاء العمل ناجحا، وهذا ما على شريكك فهمه. قد تبقين على زواجك من شريكك، وارجاع الاولاد طوعا الى زوجك السابق، لتصححي زواج الثاني، وعليك عدم اتهام شريكك بالابتزاز إن أمكن، ولا تكون اتهامتك نابعة من وهم الابقاء على أولادك. الخرق الاخلاقي الذي تتهمين به زوجك وشريكك يجب أن يستند الى وقائع محاسبية دقيقة. فلا يقدر أحد على ابتزازك محاسبيا بالقانون. عليك موازنة وضعك، ولا تضعي نفسك في مناطق ضعف، فالانسان يقع في ظروف، قد تجعله يبدو ماديا، وقد يكون هذا وهم..أقول قد. وازني مواقفك، فواضح أن تأثير الزواج قد ترك بصمات سلبية عليك. أعيدي توازن حياتك بالمنطق، وليس بالاسرار وتخبئة الاشياء, ولا يصح إلا الصحيح. بالتوفيق

لقد عرف نقطه ضعفك ، لن يتوقف عن ابتزازك ، انتبهي وأوقفيه عند حده ، فليقل ما شاء فأنت تزوجت شرعا ولم تفعلي ما تخجلي منه او يخجل منه اولادك . مهما فعلت سياتي يوم وينفضح امر زواجك فلا تخضعي بعد الان للتهديد وواجهي زوجك الحالي ، على الأغلب انه يهدد ولن يفعل شيئا لأنك مصدر رزق له وانه بابتزازك يكسب الأموال وان تركته فهو شريكك في العمل فطبعا ستحلين هذه الشراكة وسيخسر . لا تستسلمي للتهديد وقولي له ان يفعل ما يشاء ولا تخافي.

4 شهر

كلام الاخصاءيه ميساء هو الصحيح فلا تخافي وكلما وجد ضعفك زياد استغلاله فلا تخافي هو بحاجتك ولست انت بحاجة اله


قبل 1 شهر

إشهار الزواج شرط اساسي في الاسلام --هل يمكنك إثبات أن زوجك الثاني هددك وأبتزك -لماذا لا تسجلي صوته وهو يبتزك فهذه قضيه كبيره ضده وهل عندك شيكات او وصولات إستلامه المال منك --أمر زواجك سينفضح على الأقل أعيدي فلوسك من المبتز وهذا لن يتم إلا باللجؤ الى محامي قدير يعيد لك فلوسك ويمنعه من تهديدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه