السؤال

قبل 4 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

يشك بي بعد قصة حب عنيفة

يشك بي بعد قصة حب عنيفة

انا متزوجه عن قصه حب عنيفه بعد الزواج بدا زوجي ينكد حياتي يشك في كل شي يمسك هاتفي ويتصفح ويقرا كل شي يزعجني جدا يطلب مني ان لاةاضع اي مساحيق تجميل فلعمل بلرغم من اني انسانه احب البسساطه في المظهر يتدخل في كل شوؤن حياتي بطريقه مبالغ فيها بلرغم من انه يفعل عكس مايطلب مني يخرج مع اصدقائه ويأتي بهم الي منزل الزوجيه وينامون لدينا ولا يهتم بي ولا يأخذني الي مكان ترفيهي مسجونه فلمنزل ومشاحنات ومشاكل وصلت حد الضرب والاهانه وكل مااتركه يعود يبكي ويترجاني ان اعود لبيته ويندم ويعود مره اخري لافعاله واكتشفت انه يتحدث مع فتاه منذ شهر العسل ولمده 6اشهر من زواجنا ويتغزل بها وكلمات حب وشوق وعندما واجهته قال انني السبب لاننا كنا نتعارك ونختلف في شهر العسل فلجأ الى هذه الفتاه لتنسيه لي واعتذر عن فعلته لم ا عد اثق به ابدا ولكني لا اشعره بذلك حياتي اصبحت جحيم لا ادري كيف اصلحها واصلحه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا يحس زوجك بعدم أمان معك؟ قد لا تقصدين في انشطتك اليومية ذلك، لكن هناك شيء يشعر به ويحس به، فأنت ما زلت لا تعرفين زوجك. لماذا حصلت المشكلات في شهر العسل؟ كنتما لوحدكما، بدون تأثيرات خارجية، فما الذي حصل بعد قصة الحب العنيفة هذه؟ هل يحبك أكثر أم تشعرين انك تحبينه أكثر؟ هل أنت شخص صعب المراس؟ أم تعتقدين انه أصعب منك في متطلباته؟ لماذا يبحث في تلفونك؟ أسئلة كثيرة عليك مواجهتها وحلها مع نفسك أو ومعـــــه ثانيا. فبلا اجابة تلك الاسئلة لن تصلوا الى حل وستتعقد حياتكما أكثر. أتمنى لكم التفيق في مساعيكم النبيلة لحل هذه المشكلات الاساسية في علاقتكما، فأن تركنوا أن الحب سيحلها فهذا محال. بعد الحب هناك اصول واجراءات واحترام وطرق تفكير يجب أن تسوى. شكرا

قبل كل شيء لا بد من وضع حد للضرب ،الكف عنه نهاءيا شرط أساسي للعودة اليه واذا كرر ذلك فلا بد ان تنفصلي عنه . الضرب يدمر اي علاقه بين شخصين ويدمر الزواج ايضا كذلك انعدام الثقه بين الزوجين فالاحترام المتبادل أساسي في استمرار الزواج وأنتما تفتقدا ذلك . عالجي امرك بمساعده اهلك ، صارحيه معهم بكل ما يضايقك من افعاله وضعوا تصورا جديدا لعلاقتكما معا كآخر تجربه فان لم تنجح تنفصلا . حاولي أثناءها ان تبذلي جهدا في ترميم علاقتكما وتكسبي ثقته ، لا تتشاجري معه ولا تقاطعيه ولا تتجسسي عليه ايضا . الزواج يتطلب تضحيه ولكن ذلك ليس معناه ان يدمر الانسان حياته ويعيش مقهورا ذليلا ، على الزوج ان يفهم ان زوجته لها حقوق مثلما عليها واجبات وان يحترم إنسانيتها ويعاملها بموده ورحمه ، قرري مصيرك بعد اخر محاوله معه فإذا فشلت لا يبقى لك سوى الطلاق .

قبل 4 شهر

ماراح يعرف قيمتك الا اذا تركتيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه