السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي يتأخر كثيرا

انا متزوجة من سنتين ونصف في الحقيقة زوجي لطيف ... يشتغل سائق أجرة صغيرة المشكلة انه يتأخر كتيرا حتى وان لم يكن يشتغل يحب قضاء وقت كبير في المقاهي و التجول رفقة الاصدقاء، وهدا الامر يضايقني كتيرا، تكلمت معه و صارحته مرارا وفي كل مرة يعتذر مني ويقول بانه سينقص من التأخر ولكن دون فائدة . اريد نصيحة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان طبيعه مهنته عودته على البقاء خارجا او في المقاهي ، حاولي ان تعوديه على العودة باكرا يوم بعد يوم . اختلقي أعذارا لتشجعيه على قضاء وقت اكبر معك ، ولكن لا تتشاجري معه ولا تشعريه بانك تحاولين الحد من حريته. اطلبي منه ذلك بموده ودلال وابتسامة . احيانا اذا اخذنا الأمور بجديه اكثر مما ينبغي لا ننجح ، حاولي طريقه اخرى كان تفاجئيه بشيء يحبه عندما يعود باكرا . انت زوجته وتعرفين ما يحب ، فكري ونفذي ، غيري من روتين حياتكما حتى يحب ويتطلع الى العودة الى المنزل . استقبليه بابتسامه ولا تخبريه ما يزعجه ، الزوجه تستطيع اذا ارادت ان تحبب زوجها ببيته واذا ارادت ايضا كرهته به ، الحل بيدك تصرفي.

قبل 4 شهر

حاولت معه بجميع الطرق بالحب بالتفاهم بالحيل بالشجار ولا أكلمه... ولاكن دون جدوى

قبل 4 شهر

حاولت معه بجميع الطرق بالحب بالتفاهم بالحيل بالشجار ولا أكلمه... ولاكن دون جدوى انى اسكن مع والديه اقضي الوقت معهما اكتر منه، وعند يعود ابتسم له و اتغزل به ولكنه لا يعطينى الوقت الكافي يقول لي كفى اريد النوم انا تعبان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه