السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي غير مرتاح

السلام عليكم .هل من حل لزوجى.زوجى له بيتين و هو غير مرتاح يجيء عندى لبضع ساعات ثم يقول لى اذهب الى بيتى الاخرى و عندما يكون عندهم يحس بانه غريب عندهم يقول لى دائما كرهت حياتى.و خاصة ان ضرتى لا تقيمه تخرج تدخل كما تشاء ولا تكلمه ولهاذا السبب هو دائما مقلق.و عندما اقول له اجلس عندهم و انا اتركنى لا يعجبه هاذا الكلام.هو يريد استقبال جيد من الجهتين و لكن لا حياة لمن تنادى من جهة الضرة .و لا يريد الطلاق كلنا كبار فى السن و الاولاد ايضا كبار.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد لزوجك ان يجد حلا يريحه فإذا كان كبيرا في السن وله اولاد كبار ايضا فمن واجبهم ان يكلموا زوجته الاولى لمراعاته واستقباله كما يجب في بيته . يستطيع ان يعطيها مهله اخيره قبل الكلام بالطلاق فهو لا يستطيع ان يبقى هكذا غير مرتاحا في بيته . هل يعاملها جيدا ؟ اذا كانت المشاكل من ناحيتها فقط فيجب ان يصارحها بما يضايقه لتغيره ، ربما بعد كل هذه السنين لم تعد تعيره اهتماما كالسابق خاصه بعد ان تزوج مره اخرى ، يستطيع ان يختصر وقت إقامته في بيتها حتى تتغير معاملتها له كي لا تخسره ، فبعد هذا العمر لا بد ان تراعيه وتحترمه. الزواج من اثنتين لا يجلب راحة البال غالبا بل يشتت الزوج بين بيتين وعائلتين ويخلق المشاكل والحساسيات بين أفراد العائلة، وهذا القلق وقلع الراحة متوقعان.

قبل 4 شهر

للاسف زوجك ضعيف الشخصيه جدا جدا التعدد ليس لكل رجل يجب ان يكون ذو شخصيه قويه ليدير الحياة لان المرأة لها كيد ولايستطيع اي رجل ان يجابهه ويقف امامه الى ذو شخصيه قويه وانا اسف لا اقصد بشخص يصارخ ويضرب ووو لا انسان له حكمه وقوة سيطره ليدير حياته وانتي ايضا للاسف تحبين التدخل كثيرا بينهم لا تتدخلي ابدا وعيشي حياتك كان لا يوجد غيرك اقفلي صفحتها نهائيا ليس لكي دخل في حياته مع زوجته ابدا الضرر يكون عليه هو وهو مسؤول عن هذا والحل عنده هو فقط واكرر لا تتدخلي وتحاولي كلما اتى اليك تفتحين موضوعها لان يمكن انتي هي السبب في هذي المشاكل وانا اسف لكلامي هذا ولكن الوضوح من شكواك انك تحشرين انفكي في كل مشاكله مع زوجته

4 شهر

لا انت غالط عمرى ما تدخلت بينهم و لا اعرفها و لم تسمع منى كلمة.و الله شاهد على ما اقول .اتمنى له راحة البال و لكن هو من النوع الذى يخاف.


قبل 4 شهر

اختي خليكي مع زوجك واهتمي فيه ولا تخليها تستغله و تجبره انتب عليكي انك تهدي باله وتطلعيه من الاكتئاب اللي هو فيه حاولوا تاخذوا جازة اسبوع سفر لمكان ثاني . وكمان هو الرجال يعني يقدر يضبط زوجته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه