السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

اريد الطلاق حياتي كئيبة

انا متزوجة منذ سنة عمري 24،مثقفة ومتعلمة ، احب زوجي هو كذلك بس اناني، اعيش مع اهل زوجي وافقت في الاول لكن الحياة معهم صعبة،يعيشون في صراع دائم وانا لا استحمل ذالك، اطلب لزوجي مسكن خاص لي يقول لي ليس الان ، لا يريد ان امارس اي هواية ولا زيارة اهلي كل اسبوع، يريدوني في المنزل مع اهله فقط. اريد الطلاق واكمل تعليمي بس خايفة من المجتمع اهلي يحبونني يقولون لي انت اولى بمصلحتك . ارجوكم افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت متزوجة منذ سنه فقط ، لا تفكري في الطلاق الان بل فكري في إنجاح زواجك وكسب ثقه زوجك واهله . بيدك انت ان تسعدي حياتك او تشقيها. انتبهي الى زوجك وراعي طلباته ، كوني على علاقه طيبه مع أهله ، عاملي والدته كوالدتك واهتمي بها . كوني انت ابتسامه البيت الذي تعيشين فيه ، فأنت العروس الشابه التي دخلت بيتهم فادخلي اليهم الفرحه بدل ان تملي هكذا من الزواج في اول أمره . الزواج ليس لمهله نجربه فيها واذا لم تعجبنا الحياه أثناءها نسارع ونطلب الطلاق ، الزواج له أفراحه وله ايضا صعوباته . اصبري على نفسك ، انت تزوجت موافقه على شروط زوجك بالسكن مع أهله وبإيقاف مشروعك الدراسي ، اكسبي قلب وثقه زوجك اولا واكسبي محبه أهله ومن ثم طالبي بما تريدين . هو مثلك يختبر الحياه الزوجيه ايضا ويلزمه وقتا ليستوعبها ، يمنعك عن زياره اهلك يوميا لتقومي بواجباتك. حاولي إرضاءه، اهتمي بنفسك ، حافظي على ابتسامتك ، كوني محبه وطيبه وتأكدي انه عندما ستنجحي في اختبار محبه أهله ونجاح زواجك ستصبح كل طلباتك مجابه .

قبل 4 شهر

اصبري حتى تلاقي سكنك الخاص لا تستسلمي بسهولة

قبل 4 شهر

السلام عليكم. الطلاق هو ابغض الحلال عند الله. اطلبي من زوجك ان يحل مشاكلك اولا و ان لم يفعل اطلبي منه الطلاق لكن حاولي ان تصلحي الامر اولا لكن اذا بقيت غير سعيده بعدها اطلبي الطلاق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه