السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

اخي يضربني كل يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أنا شاب فى مرحلة المراهقة عندى 14 سنة وفى السابع من أغسطس هذا العام سوف أكمل 15 سنة لكن أنا أعانى من مشكلة ... إن أخى يقوم بضربى كل يوم وكل ليلة رغم أننى لا أقوم بشئ فمعظم الأوقات أكون بالخارج مع أصدقائى وإما فى الدروس وعندما آتى إلى البيت يضربنى فلماذا ؟! هل لأنه يكرهنى ؟! أم ماذا ؟! لا أعرف ماذا أفعل فى هذا الوقت الراهن لكن فى يوم سأغادر عن عائلتى بسببه وهذا ما يخيفنى كل يوم وكل ليلة أضع رأسى فيها لكى أنام .. فماذا أفعل ؟؟؟....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم عمر اخيك ولماذا يتسلط عليك؟ أين والديك ولماذا يسكتون علىًضربه لك؟ اخبرني تفاصيل اكثر، هل يعاني اخوك من اضطرابات او أمراض ما؟ مع من تعيش؟ خبرني المزيد من التفاصيل لنبحث في مشكلتك اكثر. استنجد باي شخص كبير من العائلة والجيران وأن كنت وحيدا معه ألجأ الى الشرطة ليحموك من أذيته.

4 شهر

إن أخى عنده 26 سنة اما والدى فأنا يتيم الأب وأمى الله يغفر لها ما فعلت لأخى فهى أدخلته كلية خاصة وهو يضرها أيضا واعيش معها ومع إخوتى ولى أختين وأخى لكنى أحب العيش معهم لكن عندما يضربنى أشعر بالضعف الشديد وأعجز عن فعل أى شئ


قبل 4 شهر

خلك ذكي ودافع عن نفسك

قبل 4 شهر

حاول ان تكون قويا ودافع عن نفسك و اكسب شخصيتك لا تسمح له بفعل دالك ومن الافضل ان تكون ذكيا لتتغلب عليه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه