السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

ابي متزوج من ثانية في السر !

أبي وأمي متزوجين من 20 سنة وكتشفنا في الاونه الاخيرة ان ابي متزوج من ثانية في السر ولم يصارح أمي بموضوع زواجه وليس له نية بذلك أبدا وزوجته الاخرى تمارس ضغوطاتها عليه ﻷخباره أمي بزواجه منها وإﻻ تفضحه عنده أهله وتتصل على أمي..ومما أنعكس ذلك بتصرفاته عندنا بالبيت أصبح أكثر عصبية من ذي قبل وتوتر من كثر الضغوطات..واللذي جعله يتزوج بها هي أبنة عمتي هي التي شجعته على ذلك ﻷنها تكره أمي ودائما ما تملئ رأس أبي بأفكار سوداء عن أمي..وأمي هي بريئة مما تقول وإﻻ الان ﻻزالت تملئ برأس أبي لكي يترك أمي بأي طريقة حلوووووها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك تعلمين فحاولي مساعدة ابيك في اخبار الوالدة فهي حتما ستعلم والأفضل ان تعلم من زوجها. شجي والدك على اعلامها وحاولي ان اثبتي له بطلان ما تقوله ابنة عمتك ان والدتك. والداك سيتعاملان مع الموقف على طريقتهما، الافضل ان تتركيهما يتفاهمان، كل ما تستطيعين فعله هو الوقوف بجانبهما ودعمهما حتى امر هذه العاصفة بهدوء.

قبل 3 شهر

لاتخبر أمك ولا تشجع أباك على إخبار أمك من يريد أن يجعلك تخبر أمك هو يريد أن تزيح الهم على والدك لتلقي به على قلب أمك لتموت قهرا ويأسا وإحباطا أتركه يتحمل نتيجة أفعاله لاتخف أن يطلق والدك أمك هو مستحيل أن يقوم بذالك لأنه يخاف وما كتمان زواجه بثانية إلا دليل على تشبت والدك بالوالدة زوجته ثانية وافقت على الزواج بالسر فل تتحمل نتيجة إقدامها على الزواج برجل متزوج تناسى الأمر ولا تكلم زوجة أبيك لأنها ستتشجع وتخبر أمك تظاهرو بعدم معرفتكم بالخبر لتغرسو الرعب في قلب الوالد وزوجته وشكراااا

قبل 4 شهر

السلام عليكم. على احد ان يواجه زوجته الثانيه و يجب عليك التكلم مع ابيك و تتكلمي معه بطريقه لطيفه و حضاريه و تكوني ابنته الرائعه التي توقف مع ابوها حتى بالاسرار لكي تضل عائله سعيده و محاوله معالجه الامر مع بعضكم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه