السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

مشكلتي ان زوجي ذكي !

مشكلتي ان زوجي ذكي يمكن تستغربو كيف انه ممكن ذكاء الزوج مشكلة زوجي قاري بكل شي وعنده معلوملت كثير وتقريبا بكل موضوع ومافي موضوع مو قاري فيه وانا الحمدلله متعلمة وتعليم عالي ولكن مو قاريه مثلا لكن معلوماتي في الطب والعلوم الحمدلله عالية من طبيعة تخصصر وعندي ميول فنية وقارية فيها وباقي الامور مثل التاريخ والجغرافيا والرياضة ما كثير قريت فيها وهو دائما لما يسألني شي او يصدف ونشوف خبر معين واسإله يفول معقول ما تعرفي ويوصفني ولو بالمزاح بالغباء كلمته انو ما يجوز يقول هني غبية وهو يعرف اني مو غبية يقول لا ابدت انتي مو غبية ويراضيني انا مشكلتي احيانا اتصرف بغباء من سرعتي او عدم انتباهي لكن ما حدا معصوم. ويعايرني كثير بلغتي الانجليزية لانه لغته افضل مني صحيح هو شخص رائع ويعتذر لو ابديت له انزعاجي وحزني من هالامر لكنه يعود له هو يعتبر الامر نوع من المزاحفماذا افعل معه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك محفز ممتاز للعلم والثقافه ، استفيدي من ذلك وابرعي في أمور عديده لتبهريه ، لم لا ؟ كل علم او معلومة اصبحت بمتناول يدينا بواسطة النت والجوجل خاصة ، اقرئي و تعلمي ما ينقصك ولا تجاوبي اذا كنت غير متاكدة كي تبقى صورتك مميزه أمامه . في أيامنا هذه اصبح من العيب ان نجهل شيئا فبكبسه زر تستطيعين الحصول على كل المعلومات المتعلقة باي موضوع . اذا كنت لا تملكين هذه الخدمة فأسرعي بالاشتراك بها والتعلم عليها . اعملي على ثقل ثقتك بنفسك واعرفي قيمه نفسك كما تعرفين قيمه زوجك واطلبي منه الا ينعتك بالغبية لان ذلك يحبطك بل ابني جسرا من الثقه والتشجيع بينك وبين زوجك واكدي له ان ثقته بك وتشجيعه لك يزيدان من حبك للعلم والاضطلاع في شتى الأمور وأخيرا تقبلي منه الدعابه بروح حلوه.

قبل 1 شهر

هو يتعمد التذاكي لكي يشعرك دائما بانه أفضل منك ويتعمد سؤالك في الاشياء التي لا تهتمين بها ومن الآن كلما سألك سؤال قولي له ما بعرف وريحي حالك

قبل 4 شهر

تحملي غروره و صدقيني لو عرفتي شيئا مما سألك عنه من معلومات عوض أن تعلو مكانتك عنده راح يخاف منك و ينفر و يهرب إلى من كلامه عليها جديد و تنبهر في شخصيته الخارقة للعادة و ثقافته غير الموجوده .... أشعريه بالإحترام و أنك دائما تتعلمين منه و سنوات الخبرة التي يفوقك بها تستحق ذلك طبعا و كونه زوجك الذي تعيشين معه 24/24 و شوفي كيف سيحترمك أكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه