السؤال

قبل 4 شهر (44 اجابه)
44 اجابه

تقليل الاحترام لوالدي لا يذهب من تفكيري

تقليل الاحترام لوالدي لا يذهب من تفكيري

انا انسانه هاديه وحساسه واتكيت ومشكلتي بدات من يوم شبكتي زوجي ووالدو قللو من احترام والدي يعني للاسف اهل زوجي مرره همج دخلو القاعه وما سلمو علي والدي ووالدو استغل انو المناسبه فخمه واسمو مكتوب علي الكرت سار يتصرف كانو هوا صاحب العزيمه ولغي وجود والدي واختو وقت الزفه عملت نفسها دايخه وخرب الدنيا علينا المشكله في الموضوع عدا عليه اربع سنين وعندي ولد وما قادره انسي الموضوع وكل ما احاول انسجم مع اهلو مو قادره عشان هماجتهمو اخواتي كل شويا يزكروني بالموضوع علي انو رجالهم افضل من زوجي وانا انقهر مررره هو مررره طيب معايا وحنون ومدلعني بس احس هدا الموضوع مررره مضايقني وواقف عايق في حياتي غير هماجت اهلو هادي شي تاني هادي منكده عليا حياتي مزبوط واخواتي من جه تانيه مو عارفه ايش اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك ثروة لك وانت ثروة له، فلماذا تبدي هذه الثروة على روحية انتقام دائمو لاتنتهي. أأتقدين أن والدك لم يقدر على مواجهتهم حينها أو على الانتقام لاحقا؟ ألا تعتقديم أن زوجك عجز عن تسيير الاشياء كما يريد؟ لا ولكنهم استعملوا الحكمة والعقل الكبير لتجاوز الازمة. هل هم يعايروك الآن ويستفزونك لذا أنت متألمة؟ وتريدين الانتقام؟ أنت من قررت أن تشعري بذلك، وهذا خطأ، فقط استهيني واضحكي على الموضوع، فقد مضى وهاهو نجاحكم ما شاءالله ناجحا وهذا المهم. كل شيء غير ذلك غير مهم بتاتا. أي محاول للانتقام ستخرب العلاقة مع زوجك أنت وسيخرب زواجكم. ولا أحد يريد ذلك. أهل زوجك عقلهم الظاهر صغير غلا تجعلينهم يسحبونك الى هذه المنطقة الضيقة. وحاولي التكلم معهم بحكمة ورزانة وكبر عقل فيوما سيصبح حتى عندهم موضوع سخيف، بما انه عند زوجك سخيف. بالتوفيق

كثير من العائلات تختلف في الاعراس والمناسبات حتى ان بعضهم يلغي الزيجة من اساسها بسبب هذه المظاهر ومشاكلها. انسي ما فات فلا فائدة من تذكره، لقد توطدت علاقتك بزوجك وله منه ولد ولا شك أنكما اكثر ترابطا بكثير عما كنتما عليه من اربع سنوات. حاولي ان تتاقلمي مع عائله زوجك ولا بد ان تجدي طريقة تناسبك. اما اخوتك فليس من اللائق او المفيد المقارنه بين الازواج وذلك سيجلب المشاكل. تذكري ان المهم هو انك الان سعيدة مع زوجك وتحبيه وان يكون على علاقة طيبة بوالدك واهلك وانت على علاقة جيدة باهله، عدا ذلك لا تكترثي لشيئ.

قبل 24 يوم

صارحيه و قبل ما تصارحيه عبري عن مدى حبك له و امتدحيه ثم صارحيه و قولي له اللي صار معاكي مع أخواتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه