السؤال

قبل 4 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

تنازلت عن كل حقوقي الا ابنتي

تنازلت عن كل حقوقي الا ابنتي

طلبت الطلاق من زوجي و من تلك اللحظة و انا اتلقى الصدمات حيث بدأ بمعاملة حقيرة ثم كذب بكل شيء و ادعى بأني السبب و هو لا يريدني مع العلم انه في البدايه انا من طلبت الطلاق بسبب اهاناته و ضربه و عندما اعلمت اهلي بطلبي الطلاق كذب بكل شيء و نفي ضربي و ادعى بأنه هو لا يريدني ثم قال بانه لايريد الطلاق و صار يعاملني بأسلوب التطفيش و قال انني اذا اردت الطلاق علي ان اتحمل فوافقت على التنازل عن كل حقوقي مقابل الخلاص منه غاب يوما و عاد ليقول لي انه لن يدعني اعود لبلادي الا اذا عملت له توكيلا يقوم من خلاله باخذ ابنتي مني ذات العام حيث اننا في غربه و عندي منه طفله انا لا اهتم بالتوكيل فليس عندي اي املاك و اعرف ان طريق المحاكم فاشل فهو داهية ليس باسمه شيء بالبلد و يستطيع ادعاء الفقر الكامل حيث سجل كل مايملك لابيه انا عفته و عفت المال و تحسبت عند ربي السنين التي قضيتها عنده خادمة و جارية ارضي جسده الوسخ لكن ان يأخذ ابنتي مني انه يعلم ان هذا فقط ما يقتلني انصحوني فأنا اموت لا افعل سوى البكاء و الدعاء لا اقدر ان افارق طفلتي يريد ان يرسلها لاهله فقط ليحرمني منها كنت اسامح كل من ظلمني و احتسب ذلك و لكن قلبي يأبى ان يسامح من يحاول حرماني من فلذة كبدي انني انهار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الطريق الوحيد سيدتي لاْحد يقدر المال الى هذه الدرجة هو طرح شروطك!! وهي التنازل عن حقوقك المالية مقابل أخذ ابنتك وحضانتها. ضعي قصة الحقوق موضع مساومة واربطيها بطلاق فوري. عندها تكوني قد تطلقت ولا يستطيع فرض توكيل أخذ البنت منك. أنصح بأن تلجأي للاستشارة من قبل محامي شرعي، باسناد من عائلتك، قبل اتخاذ أي خطوة، فلا وقت للبكاء الآن، بل للعمل والمثابرة لانقاذ نفسك وابنتك، فأنت ستكتشفين في نفسك قوة لم تكوني تعرفيها للدفاع عن ابنتك وعن نفسك. وفكري بقصة التنازل عن الحقوق ..لماذا؟

بالطبع هو يمسكك من نقطة ضعفك وهذا ظلم كبير. اعتقد انك تحصلين على حضانتها كونها صغيرة السن فاسألي محامي واعرفي حقوقك وكيف لك ان تحصلي عليها. قد لا يكون هناك مهرب من اللجوء الى القضاء فلا تستبعدي هذا الحل فقد يكون خيارك الوحيد. انت تحتاجين الى مساعدة لمواجهته وتحصيل حقوقك، استعيني بأهلك ولا تخافي، دافعي عن نفسك وعن ابنتك وحقوقك وباذن الله تكسبين. ان كانت حياتك جحيما معه ولا قدرة لك على التحمل ولم تقدري الحصول على حضانه ابنتك فلا تحزني او تخافي، ابنتك ستبحث عنك وترجع لك يوما ما وقد لا يطيق اهله العناية بها ويرجعوها من تلقاء أنفسهم. احسني الظن بالله وسيجعل لك مخرجا.

قبل 4 شهر

يا اختي ليس لكي الا توكيل محامي عنكي وش فايدة البكاء بس اريد افهم لا يحل مشكله لا تضيعي الوقت وكلي محامي يتابع القضيه وحاولي اثبات انه كتب كلشي باسم والده والمحكمه مو غشيمه اكو تاريخ للتوكيل يثبت تهربه منج ومن حقج بل تاريخ الي بلتوكيل لا تيأسين وحاولي اذا تكدرين تسجلين كلامه حت لو من خلال المبايل وخلي دليل عندج ضده ولا تيأسين واستغلي الوقت لا تضيعي بل بكاء لا ينفعج ولا يحميج من هل نذل هذا خسيس اصل مع الاسف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه